فيلم IT يرعب النقاد!

تشهد بلدة "ديري" إختفاء أطفالها واحدا تلو الآخر، بعد البحث عليهم يُكتشف فقط أجزاء من أجسادهم مأكولة ومقطعة، الشيء الذي سيدفع مجموعة مكونة من سبعة أطفال للبحث عن أجوبة حول إختفاء أصدقائهم ومخافة من أن يلحق بهم نفس الشيء. تأخذهم رحلة البحث هذه إلى مقابلة كائن مخيف وغريب، يتخذ شكل بهلون كهيئة له، بهلوان تاريخه مليء بالقتل والاختطاف يصل إلى قرون غابرة من الماضي.

يبدو أن فيلم الرعب IT كان بمستوى رواية الكاتب "ستيفن كينغ" المبني عليها الفيلم، حيث كانت ردود أفعال النقاد ترتعش بالخوف بعد مشاهدته، فأغلبهم يشيدون بواحد من أفضل أفلام الرعب في السنين الأخيرة. فيا ترى كيف كانت آرائهم؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال، ولا تنسى أن تحدثنا عن رأيك إن كنت قد شاهدته بعد.

فيلم الرعب IT 2017



من موقع Coming soon، يصف Alan Cerny الفيلم بأنه طويل، لكن طويل بشكل جيد. الفيلم يجعلك تهتم وتحس بما تعيشه الشخصيات، يجعلك تحس بالرعب والإثارة. أتمنى أن يكون هناك جزء ثاني للفيلم، لأنه ليس فقط فيلم رعب مخيف بل فيلم يحترم القصة الأصلية من الرواية، وفي نفس الوقت يحاول أن يكون أصلي بطريقته الخاصة وليس فقط نسخ ولصق من الرواية، فالمخرج "أندي موشيتي Andy Muschietti" قدم لنا واحد من أفضل أفلام الرعب من روايات الكاتب "ستيفن كينغ"، لدرجة أنه يستحق أن يكون ضمن مستوى فيلم Standy by Me وThe Shawshank Redemption.

أما من موقع IGN، فيقول William Bibbiani أن ما يجعل فيلم IT رائع، غير مريح، ومؤثر بشكل مروع هو الطريقة الماهرة التي تعامل بها المخرج "أندي موشيتي Andy Muschietti" مع رواية الكاتب "ستيفن كينغ" وكيف أخرجها بشكل ممتاز من خلال جعل الفيلم من الناحية المرئية يبدو وكأنه من حقبة أفلام ثمانينيات القرن الماضي.

الناقدة Grace Randolph من قناتها على اليوتيوب تقول أن الفيلم كان مفاجئا بشكل كبير، حيث كنت أتوقع فيلم رعب تقليدي مع بهلوان مخيف، لكنه في المقابل جعلني أحس وكأني أعيش تجربة حقيقية مؤرقة على نحو شخصي مثير.

من موقع The Telegraph، يصف لنا الناقد Tim Robey البهلوان بنيوايز على أنه مفترس شيطاني لا يشبع له القدرة على تغيير شكله ليثير فيك الأعصاب بشكل حاد، بالإضافة إلى نبرة الصوت السويدية للمثل الذي يلعب دوره Bill Skarsgård والعمل الرائع لفريق الماكياج اللذان جعلاه يبدو كالعفريت.


فيلم الرعب IT هو من إخراج أندي موشيتي Andy Muschietti، وهو مبني على رواية للكاتب الأمريكي "ستيفن كينغ Stephen King" تحت نفس العنوان. الفيلم سيصدر في القاعات السينمائية يوم 7 سبتمبر 2017.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على