تجدون هنا أهم الأفلام التي ستصدر بنسخ عالية الجودة في شهر أكتوبر. يجدر الإشارة إلى أن النسخ التي قد تصدر هي WEB-DL أو BluRay، اللتان تستحوذان على عرش أفضل النسخ من ناحية الجودة. لتعرف أكثر على هذ الموضوع، راجع هذا المقال "ما الفرق بين TS / CAM / WEB-DL / BRrip / BDRip / BluRay..."

أفضل أفلام 2017 HD

 

 

 An Inconvenient Sequel: Truth to Power

الجزء الثاني للفيلم الوثائقي الذي صدر سنة 2006 An Inconvenient Truth حول التغييرات المناخية، يناقش هذه المرة التقدم الذي أُحرز في الموضوع، بالإضافة إلى مجهودات المدافع عن البيئة "آل غور" في نضاله الساعي من أجل إقناع قادة العالم للاستثمار في الطاقات المتجددة، بالتركيز أكثر على اتفاق باريس للمناخ سنة 2016.

هذا الجزء الثاني يتبع أحداث الجزء الأول الذي خلق الكثير من الجدل حول موضوع الإحتباس الحراري، حيث قدم حقائق وأدلة موثقة علميا وقادمة من تأكيدات علماء المجال. الفيلم كان قد حقق نجاح كبير من جانب النقاد ومن الناحية المادية، حيث حصد حوالي 24 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي و26 مليون دولار في البوكس أوفيس في باقي أنحاء العالم، كما حصد جائزتي أوسكار من بينها أفضل فيلم وثائقي سنة 2007، أضف لهذا أنه تم إشماله في المنهج العلمي التدريسي للعديد من المدارس حول العالم.

*الفيلم سيصدر على الأنترنت يوم السادس من أكتوبر (06/10/2017)

 

 

Better Watch Out

 في منزل في ضاحية هادئة، ستوجب على مربية أطفال حماية طفل عمره 12 سنة من دخلاء متطفلين، ليتحول من بعد هذا الاقتحام لقضية حياة أو موت مليئة بالرعب والكوميديا.

*الفيلم سيصدر في قاعات السينما وعلى الأنترنت يوم السادس من أكتوبر (06/10/2017)

 

 

War for the Planet of the Apes

 بعدما تحملت القردة خسائر لا يمكن تخيلها، يصارع القرد "سيزَر" غرائزه النفسية المظلمة ويبدأ سعيه الأسطوري من أجل الإنتقام لجنسه.

*الفيلم سيصدر على الأنترنت يوم العاشر من أكتوبر (10/10/2017)

أنظر أيضا:  ماذا قال النقاد عن فيلم القردة الجزء الثالث War for the Planet of the Apes 

 

 

The Dark Tower

 من أجل إنقاذ عالمه، يجب على "رولاند ديسشاين" منع تدمير برج الظلام، لكن ذلك سيكلفه الدخول في معركة أبدية مع صاحب اللباس الأسود "والتر أوديم".

*الفيلم سيصدر على الأنترنت يوم السابع عشر من أكتوبر (17/10/2017)

أنظر أيضا:  فيلم الفنتازيا "برج الظلام The Dark Tower" يخيب الآمال 

 

 

Mr. Robot Season 3 الموسم الثالث

القصة ستُكمل على الأحداث النهائية للموسم الثاني، حيث أصيب إليوت Elliot بطلق ناري؛ تيريل Tyrell يساعد جيش الظلام والسيد روبوت نفسه على تنسيق هجوم على شركة E-Corp؛ أما بالنسبة لدارلين Darlene فهي لاتزال أسيرة من طرف عميل مكتب التحقيقات الفدرالي دومينيك ديبيرو Dominique DiPierro، والذي يسعى إلى استخراج معلومات منها حول إليوت.

*أول حلقات الموسم الثامن ستذاع على التلفزيون يوم 11 من هذا الشهر (11/10/2017)، وستكون متوفرة على الأنترنت يوم 12 (12/10/2017)

أنظر أيضا:  كل ما يجب أن تعرفه عن الموسم الثالث 3 من مسلسل Mr. Robot 

 

 

Annabelle: Creation

 يحكي هذا الفيلم عن أصل الدمية أنابيل وكيف بدأت حكايتها المرعبة أول مرة، حيث بعد اثنتي عشرة سنة من موت ابنتهم المأساوي، يرحب صانع دمى وزوجته براهبة ومجموعة من الفتيات قدموا من دار للأيتام أُغلقت حديثا، لكن ليس طويلا حتى يُصبحو هدفا لدمية أنابيل التي صنعها الرجل، دمية ليست إلا مخلوق شيطاني.

*الفيلم سيصدر على الأنترنت يوم السابع عشر من أكتوبر (17/10/2017)

أنظر أيضا: هل أفلام الرعب لا تؤثر فيك؟ مراجعة فيلم Annabelle Creation 

 

 

The Walking Dead Season 8 الموسم الثامن

في هذا الموسم الثامن من المسلسل الشهير "الموتى السائرون"، سيتحد كل من ريك Rick وأصدقائه مع مجموعة Kingdom و Hilltom للقضاء على نيغان Negan ومجموعته المسماة بـ Saviors. لكن ورغم أن هذه الأخيرة تعتبر أكثر تنظيما وقوة من ناحية العتاد والأسلحة، إلا أن ريك Rick ومجموعته يملكون العزيمة وروح الإنتقام لتفوق عليهم ونقل المعركة إلى وكرهم.

*أول حلقات الموسم الثامن ستذاع على التلفزيون يوم 22 من هذا الشهر (22/10/2017)، وستكون متوفرة على الأنترنت يوم 23 (23/10/2017)

 

 

Atomic Blonde

تدور أحداث قصة هذا الفيلم الذي هو من بطولة تشارليز ثيرون حول إرسال عميلة متخفية من جهاز الاستخبارات البريطاني إلى برلين خلال فترة الحرب الباردة من أجل التحقيق في عملية قتل عميل آخر، ولإسترجاع كذلك قائمة مفقودة تتضمن أسماء عملاء مزدوجين. فيلم عن التجسس، نوعا ما يشبه أفلام جيمس بوند في المفهوم، لكنه ليس مثله. فهو إلى حد ما يشبه فيلم "جون ويك John Wick"، رغم أن قصة الإثنين مختلفة، وبدون أن ننسى أن المخرج "ديفيد ليتش David Leitch" هو صاحب الفلمين.

*الفيلم سيصدر على الأنترنت يوم 24 من أكتوبر (24/10/2017)

أنظر أيضا: تشارليز ثيرون تثبت بأنها نجمة أفلام الأكشن في فيلم Atomic Blonde 

 

 

Cars 3

في هذا الجزء الثالث من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة وعالم سباق السيارات المتكلمة، يعزم المُتسابق"مكوين McQueen" على إثبات لجيل جديد من المتسابقين أنه لازال الأفضل في العالم.

*الفيلم سيصدر على الأنترنت يوم 24 من أكتوبر (24/10/2017)

 

 

Wind River

بينما يصارع ضميره للبحث عن الفداء بعد حادثة مأساوية سابقة في حياته، يقوم قناص حيوانات ضارية بالمساعدة في التحقيق في جريمة قتل واغتصاب فتاة من السكان الأصليين لأمريكا خلال فصلِ شتاءٍ بارد ومثلج في بلدة يسمونها Wind River.

*الفيلم سيصدر على الأنترنت يوم 31 من أكتوبر (31/10/2017)

أنظر أيضا: أصعب شيء يمكن البحث عنه هو الحقيقة، مراجعة فيلم Wind River