Image: Coco - Courtesy of Walt Disney Pictures/Pixar Animation Studios

تصدر نهاية الأسبوع الفارط البوكس الأمريكي فيلم الأنيميشن Coco مزيحا بسهولة تامة فيلم السوبر هيرو Justice League من الصدارة والذي كان أدائه مخيبا للآمال. افتتح فيلم Coco أسبوعه الأول بـ 49 مليون وحصد لحد الآن 71 مليون في أمريكا، أم في باقي أرجاء العالم فقد تصدر بـ 82 مليون، لتصل عائداته لحد الآن لأكثر من 153 مليون دولار عالميا، وهو صاحب الميزانية التي تراوحت ما بين 175 و 200 مليون دولار.

Advertisements



وتراجع فيلم فرقة العدالة Justice League للمرتبة الثانية محققا نهاية الأسبوع السابق سوى 40,7 مليون دولار، وقد وصلت أرباحه العالمية منذ عشرة أيام وهو في القاعات السينمائية لحد الآن لـ 481 مليون، مقسمة على 171 مليون فقط من أمريكا! وأكثر من 309 ملايين من باقي أنحاء العالم، بدون أن ننسى أن ميزانيته تقدر بـ 300 مليون دولار!



ثالثا يأتي فيلم الدراما Wonder الذي لا يزال يحقق في أرقام مثيرة للانتباه من أمريكا، حيث أضاف نهاية الأسبوع الفارط 22,3 مليون لعائداته الإجمالية التي وصلت لحد الآن لأكثر من 70 مليون دولار أغلبها مركزة في أمريكا، أما من باقي بقاع العالم كانت عائداته لا تتعدى 894 ألف دولار!




في المركز الرابع نجد مجزوءة أخرى من المرحلة الثالثة للعالم السينمائي لاستوديوهات Marvel، والكلام على فيلم Thor: Ragnarok الذي لا يزال يحقق في المزيد من الأرباح، فبالإضافة لافتتاحيته المثيرة للاهتمام التي وصلت لأكثر من 122 مليون دولار! أضاف نهاية الأسبوع السابق 16,8 مليون لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لحد الآن لـ 790 مليون، مقسمة على 277 مليون من أمريكا وأكثر من 512 مليون دولار من باقي أرجاء العالم، في حين أن ميزانيته لم تتعدى 180 مليون دولار.




فيلم الكوميديا الهزلية Daddy's Home 2 لم يحقق أي أرقام مبهرة، حيث لم يضف نهاية الأسبوع الفارط سوى 13,3 مليون لمجموع عائداته الإجمالية التي وصلت لـ 87 مليون دولار، بميزانية تقدر بـ 69 مليون دولار.




فيلم الجريمة والغموض Murder on the Orient Express من بطولة النجم جوني ديب كان هو الآخر ضعيفا بعض الشيء في جولته بالقاعات السينمائية، حيث بالإضافة لافتتاحيته المتواضعة التي وصلت لـ 28 مليون، أضاف نهاية الأسبوع السابق سوى 13 مليون لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لأكثر من 196 مليون لحد الآن، مقسمة على 74 مليون فقط من أمريكا وأكثر من 122 مليون دولار من بقية أنحاء العالم، مع الإشارة إلى أن ميزانيته تقدر بـ 55 مليون دولار.