آخر الأخبار

أكثر المسلسلات انتظارا في سنة 2018

2018 لن تكون سنة الأفلام فقط، فالمسلسلات ستكون حاضرة بقوة أيضا، لذلك كن مستعدا لمجموعة من الأعمال التلفزية الرائعة والفريدة من نوعها الأكثر انتظارا والتي سترسم الحدث، سواء مسلسلات جديدة أو مواسم جديدة لمسلسلات قديمة.

أكثر المسلسلات انتظارا في سنة 2018
Westworld - Courtesy of HBO


Advertisements




Westworld (الموسم الثاني)

Poster design by BLT Communications, LLC
Courtesy of HBO
يستمر مسلسل العالم الغربي Westworld في سنة 2018 مع الموسم الثاني، حيث سيعود "جوناثان نولان" في كتابة سيناريو عشر حلقات سترسم مغامرة خيالية جديدة، وسيكون المخرج "جاي جاي أبرامز" المنتج المنفذ، في حين أن القصة لم يتم الكشف عنها لحد الآن، لكنها غالبا ستكمل على أحداث الموسم الأول، حيث سيأخذ عنوان هذا الموسم الثاني اسم "الباب The Door"، في حين كان عنوان الموسم الأول "المتاهة The Maze".

أما القصة العامة للمسلسل ككل فهي تدور في عالَم يمكنك أن تبرمج فيه الماضي حسب رغبتك وتعيشه من جديد، ثم بعد أن تكتفي منه تعود إلى المستقبل، تعود إلى حاضرك. من بين هذه البرمجيات التي ستقوم بها لهذا الماضي، يمكنك أن تعيش كل الرغبات التي كنت تحلم بها، وسيساعدك على تحقيقها بشر كالآلات لا يتذمرون أصحاب ذكاء اصطناعي.

بداية عرض الموسم الثاني: 22 أبريل/نيسان


Advertisements




The Terror

 Poster design by LA
Courtesy of AMC
مسلسل سيجمع بين الرعب والغموض في قصة مبنية على رواية بنفس الاسم للكاتب "دان سيمونز" وتعتبر من أفضل الروايات مبيعا سنة 2007، حيث تدور حول طاقم بعثة بحرية ملكية يبحثون عن الممر الشمالي الغربي الذي يربط المحيط الأطلسي ب المحيط الهادي عبر أرخبيل القطب الشمالي الكندي والذي يُحكى عنه قصص غريبة جدا، حيث سيُلاقون مُفترس متوحش. المسلسل سيكون من إنتاج المخرج الغني عن التعريف "ريدلي سكوت" ومن إخراج "إدوارد بيرغر".

بداية عرض المسلسل: 26 مارس/آذار






Altered Carbon

Courtesy of Netflix
من أكثر مسلسلات الخيال العلمي انتظارا في سنة 2018 بفضل الموضوع والفكرة التي يناقشها والتي تشبه إلى حد ما فيلم Blade Runner، حيث تجري قصته في المستقبل البعيد عندما أصبح الوعي البشري يُخزّن ويُحفظ بشكل رقمي. وتركز الأحداث على سجين يعود للحياة في جسد آخر وسيتوجب عليه إيجاد حل لجريمة قتل إعجازية من أجل الفوز بحريته.

بداية عرض المسلسل: 2 فبراير/شباط







The Alienist

Courtesy of TNT
تجري قصة مسلسل الجريمة هذا في مدينة نيويورك خلال أواخر سنوات القرن الماضي، حيث سيجتمع المراسل جون مور مع الطبيب النفسي الدكتور لازلو كريزلر من أجل حل لغز عدة جرائم قتل مرتكبة من طرف سفاح متسلسل.

بداية عرض المسلسل: 22 يناير/كانون الثاني


Advertisements




Counterpart

 Poster design by P+A/B O N D
Courtesy of STARZ!
مسلسل جديد سيجمع بين الخيال العلمي والإثارة في قصة مثيرة تدور حول موظف في وكالة بيروقراطية يكتشف أن هذه الأخيرة تُخفي بوابة تؤدي إلى عالم موازي، حيث سيؤدي فيه دور الشخصية الرئيسية الممثل J.K. Simmons.

بداية عرض المسلسل: بدأت الحلقة الأولى عرضها يوم 10 من ديسمبر/كانون الأول 2017، في حين ستُعرض بقية الحلقات في سنة 2018 إلى حدود 25 مارس/آذار.






The Handmaid's Tale (الموسم الثاني)

 Poster design by P+A
Courtesy of hulu
في هذا الموسم الثاني من المسلسل الناجح The Handmaid's Tale ستتبع قصته أحداث الجزء الأول الذي يدور في واقع ديستوبيا حول خادمة تضطر لأن تعيش كآلة دورها هو أن توفر المتعة الجنسية لمسؤولين حكوميين وتنجب لهم الأطفال.

بداية عرض الموسم الثاني: 25 أبريل/نيسان


Advertisements




Castle Rock

 Poster design by The Refinery
Courtesy of hulu
واحد من أكثر المسلسلات انتظارا في سنة 2018 لسببين رئيسيين، أولهما أنه مبني على سلسلة من الروايات الشهيرة للكاتب "ستيفن كين"، مثل رواية The Dead Zone من سنة 1979 ورواية Doctor Sleep من سنة 2013 ورواية Revival من سنة 2014. والسبب الثاني هو أن المخرج الشهير "جاي جاي أبرامز" سيكون وراء مقعد الإنتاج. بمعنى آخر، Castle Rock يُرتقب أن يكون من أفضل إنتاجات الشاشة الصغيرة في عام 2018. وستدور قصته في عالم من الفانتازيا والرعب يجمع شخصيات وحكايات في بلدة Castle Rock الخيالية.

بداية عرض المسلسل: 25 يوليو/تموز


Advertisements




House of Cards (الموسم السادس)

Courtesy of Netflix
مسلسل السياسة والدراما الشهير "بيت من ورق" سيستمر مع موسم أخير، غير أن أحد شخصياته الرئيسية لن تكون حاضرة في هذه الموسم السادس؛ الكلام عن الممثل "كيفن سبيسي" الذي تمت إقالته من طرف شركة إنتاج الفيلم نتفليكس بعد اتهامات التحرش الجنسي التي وجهت إليه. وحسب بعض الأخبار التي راجت مؤخرا ستقود قصة هذا الموسم الشخصية الثانية من بطولة "روبن رايت" حيث ستركز عليها الأحداث، في حين سيتم التغاضي عن شخصية فرانسيس أندروود من بطولة "كيفن سبيسي".

وتدور قصة هذا المسلسل حول رجل سياسي في الكونغرس الأمريكي يعمل مع زوجته؛ التي تعمل كناشطة في المجال البيئي، من أجل الانتقام من أولئك الذين خانوه.

بداية عرض الموسم السادس: 2018 (لم يُحدد التاريخ بعد)





The Ballad of Buster Scruggs

The Good, the Bad and the Ugly Movie Image
يعود الأخوين إيثان وجويل كوين لعالم الشاشة الصغيرة في إخراج مسلسل جديد حول الويسترن الأمريكي، ويُعرف الأخوين بأعمالهم السينمائية الناجحة مثل Fargo, The Big Lebowski, O Brother, Where Art Thou?, True Grit, No Country for Old Men...

وستكون هذه السلسلة الجديدة عبارة عن أنثولوجيا من نوع الويسترن الأمريكي مكونة من ستة قصص، كل واحدة تَسرِد حكاية مختلفة تجري أحداثها في الحدود الغربية الأمريكية.

بداية عرض المسلسل: 2018 (لم يُحدد التاريخ بعد)

Advertisements




Maniac


مسلسل من نوع الكوميديا السوداء من إنتاج نتفليكس يُرتقب أن يكون من أفضل أعمال الشاشة الصغيرة في 2018، حيث سيجمع أشهر نجوم السينما مثل "جونا هيل" و"إيما ستون"... كما سيكون من إخراج "كاري فوكوناغا" الحائز على جائزة إيمي لإخراجه مسلسل True Detective. وستدور قصة المسلسل حول رجل مجنون في مستشفى للأمراض العقلية يعيش حياة مثيرة وجامحة في عالم من الفانتازيا والخيال داخل عقله.

بداية عرض المسلسل: 21 سبتمبر/أيلول







Better Call Saul (الموسم الرابع)

 Poster design by The Refinery
Courtesy of AMC
سيعود المسلسل الرائع Better Call Saul بموسم رابع في سنة 2018 حيث ستستمر فيه مغامرة المحامي Saul في عالم الجريمة. وتدور الأحداث قبل ستة سنوات من أحداث مسلسل Breaking Bad، حيث تجري حول المحامي Jimmy McGill قبل أن يتحول اسمه لـ Saul Goodman وقبل أن يصبح المحامي الخاص بالهايزنبرغ مُصنع مخدر الميثامفيتامين "والتر وايت".

بداية عرض المسلسل: 6 أغسطس/آب


أنظر أيضا: أكثر الأفلام انتظارا في سنة 2018

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء