نجمة مسلسل صراع العروش Game of Thrones 'لينا هيدي' تتحدث عن ماذا سيحدث في نهاية الموسم الثامن


حاكمة قارة ويستروس من ملحمة صراع العروش الملكة "سيرسي لانستر" لديها بعض من الأخبار المثيرة للاهتمام لتخبركم بها حول الموسم الثامن، أو بالأحرى حول نهاية الموسم الثامن، والذي سيكون بالمناسبة آخر فصل من حكايات أغنية الجليد والنار المبني عليها المسلسل.

Advertisements


في مقابلة أجراها معها موقع Mashable يوم أمس، ألمحت الممثلة لينا هيدي Lena Headey؛ والتي تلعب دور سيرسي، بشكل ضمني عن أن الموسم الثامن يحمل لحظة استثنائية وحزينة. وجاء قولها على الشكل التالي:

"ما يمكنني أن أقول لكم هو أننا قمنا بقراءة معمقة مع جميع طاقم التمثيل لأحداث الموسم الثامن خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي. على ما أعتقد، الجميع بكى عند نقطة معينة من قراءة السيناريو، خصوصا عند النهاية. لقد كان الأمر... مفاجئا جدا."

لا أحد يعلم من هي هذه الشخصية أو هذا الحدث المأساوي الذي سيقع في الموسم الثامن، خصوصا عند نهايته، لكن ما نعلم هو أن الكاتب جورج ر. ر. مارتن دائما ما كان يقول أن نهاية سلسلة روايات "أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire" ستكون جميلة ومرة! أو كما وصفها الموقع: "حلوة ومرة" (bittersweet)

هذا الموسم الثامن والأخير والذي تأجل إصدار وإذاعة حلقاته هذه السنة إلى سنة 2019، هو حاليا في طور التصوير في عدة دول ومناطق من أوربا، كأيرلندا الشمالية وإسبانيا وكرواتيا.
عرضأخفاءالتعليقات
الغاء