فيلم Jumanji يحقق إيرادات خيالية، في حين The Last Jedi أكثر فيلم تحقيقا للأرباح من سنة 2017

فيلم Jumanji يحقق إيرادات خيالية، في حين The Last Jedi أكثر فيلم تحقيقا للأرباح من سنة 2017
Image: Jumanji: Welcome to the Jungle - Courtesy of Sony Pictures Entertainment
واصل الجزء الثاني Jumanji: Welcome to the Jungle سيطرته على المرتبة الأولى في تحقيق الأرباح من البوكس أوفيس العالمي، حيث أضاف نهاية هذا الأسبوع السابق، لحد الآن، حوالي 35 مليون لمجموع أرباحه العالمية التي تخطت 674 مليون دولار، ومن المرتقب أن يدخل لسباق العشرة الأكثر حصدا للإيرادات من أفلام سنة 2017 في حدود الأيام المقبلة. يُجدر الإشارة إلى أن ميزانيته وصلت لـ 90 مليون دولار.


Advertisements

أما ثانيا، فقد دخل الفيلم السياسي الدرامي The Post من إخراج "ستيفن سبيلبرغ" بـ 23 مليون دولار في أول افتتاحية رسمية في أمريكا فقط، بعدما صدر بشكل محدود عدة مرات من الشهر الماضي. ليصبح مجموع أرباحه لحد الآن لأكثر من 27 مليون دولار، في انتظار ما سيحققه من بوكس أوفيس دول بقية العالم. مع العلم أن ميزانيته تُقدر بحوالي 50 مليون دولار.

ودخل فيلم "ليام نيسون" الجديد The Commuter مباشرة للمرتبة الثالثة في أول افتتاحية له، حيث حقق رقم مخيب للآمال لم يتعدى 16 مليون دولار من أمريكا فقط، في انتظار ما سيحققه من باقي أرجاء العالم في الأيام القليلة المقبلة. يُجدر الإشارة إلى أن ميزانيته فاقت 30 مليون دولار! 

وفي المرتبة الرابعة نجد فيلم The Great Showman من بطولة النجم "هيو جاكمان"، حيث أضاف 15 مليون لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لحد الآن لـ 198 مليون دولار، وهو صاحب الميزانية التي وصلت لـ 84 مليون دولار.

فيلم Star Wars: The Last Jedi يُصبح رسميا أكثر فيلم مُحققا للإيرادات من أفلام سنة 2017، حيث أضاف نهاية هذا الأسبوع الفارط حوالي 15 مليون لمجموع إيراداته العالمية التي وصلت لمليار و269 مليون دولار، متفوقا على كل من فيلم The Fate of the Furious و Beauty and the Beast.


Advertisements

دخل مباشرة للمرتبة السادسة فيلم الأنيميشن والعائلة والجزء الثاني 2 Paddington بحوالي 15 مليون فقط من أمريكا، وحوالي 125 مليون من باقي بقاع العالم، ليصبح مجموع أرباحه العالمية لحد الآن 140 مليون دولار، أما ميزانيته فقُدرت بحوالي 50 مليون دولار.

أما فيلم الرعب Insidious: The Last Key فقد تراجع للمرتبة السابعة، حيث أضاف نهاية هذا الأسبوع السابق حوالي 14 مليون فقط، لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لحد الآن لـ 95 مليون دولار، مع العلم أن ميزانيته لم تتعدى 10 ملايين دولار! ثم تبعه مباشرة فيلم الأكشن Proud Mary بعائدات لم تتجاوز 12 مليون دولار من أمريكا فقط وهو بميزانية وصلت لـ 14 مليون دولار. وأخيرا نجد فيلم الموسيقى والكوميديا Pitch Perfect 3 الذي وصلت عائداته العالمية لـ 164 مليون دولار، في حين أن ميزانيته لم تتجاوز 45 مليون دولار.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على