آخر الأخبار

فيلم Jumanji يتخطى 500 مليون دولار وفيلم الرعب 4 Insidious يحقق أضعاف ميزانيته

Image: Jumanji: Welcome to the Jungle - Courtesy of Sony Pictures Entertainment
تصدر فيلم المغامرة والفانتازيا Jumanji: Welcome to the Jungle بوكس أوفيس هذا الأسبوع بـ 36 مليون دولار متفوقا على أول بداية لفيلم الرعب Insidious: The Last Key. ويبدو أن الأمور بالنسبة لهذا الجزء الثاني Jumanji تبدو إيجابية جدا، حيث وصلت عائداته لحد الآن لحوالي 519 مليون دولار، مُفرقة على 244 مليون من أمريكا و275 مليون من باقي دول العالم، في حين أن ميزانيته لم تتعدى 90 مليون دولار.


Advertisements


ودخل مباشرة للمرتبة الثانية في سباق البوكس أوفيس هذا الأسبوع المجزوءة الرابعة من سلسلة أفلام الرعب Insidious: The Last Key بـ 29 مليون من أمريكا و20 مليون من باقي أرجاء العالم، ليصل مجموع أرباحه العالمية لحد الآن لحوالي 50 مليون دولار في حين أن ميزانيته لم تتجاوز 10 ملايين دولار!

في المرتبة الثالثة نجد فيلم Star Wars: The Last Jedi الذي لازال يحصد في الأخضر واليابس، حيث أضاف نهاية هذا الأسبوع الفارط 23 مليون لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لحد الآن لأكثر من مليار و205 ملايين دولار! مع العلم أن ميزانيته تُقدر بـ 200 مليون دولار.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب فيلم The Greatest Showman الفائز يوم أمس بجائزة الغولدن غلوب في قائمة أفضل أغنية "This Is Me"، حيث أضافة نهاية هذا الأسبوع السابق أكثر من 13 مليون لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لحد الآن لـ 150 مليون دولار، في حين أن ميزانيته تُقدر بحوالي 84 مليون دولار.

وجاء الجزء الثالث Pitch Perfect 3 خامسا بـ 10 ملايين دولار، لتنضاف لمجموع الأرباح العالمية التي وصلت لحد الآن لحوالي 141 مليون دولار، مع العلم أن الميزانية لم تتعدى 45 مليون دولار.


عرضاخفاءالتعليقات