جديد إصدارات السينما لهذا الأسبوع 23 مارس 2018

نهاية أسبوع جديدة مع أفلام عديدة مُرتقب أن ترسم الحدث لمدة طويلة في قاعات السينما والبوكس أوفيس العالمي، حيث سينطلق اليوم 23 مارس/آذار عرض مجموعة مختلفة من الأفلام في العديد من دول العالم، خصوصا في العالم العربي، وستكون هناك إصدارات متنوعة بين الرعب، الأكشن، الخيال العلمي، الأنيميشن، الدراما، الرومانسية... إليك إذا أهم الأفلام التي ستبدأ عرضها اليوم.

Advertisements



Pacific Rim: Uprising

Poster design by LA
Courtesy of Legendary Entertainment
في الجزء الثاني لفيلم الخيال العلمي Pacific Rim الذي صدر سنة 2013 نُكمل ملحمة القتال بين العمالقة، حيث سيضطر "جيك بنتيكوست"، إبن "ستاكر بنتيكوست" للاتحاد مع "ماكو موري" لقيادةِ جيلٍ جديد من ربابنة روبوتات "الجايغر Jaeger"، بالإضافة إلى منافسه "نيت لامبرت" والهاكر "أمارا"، ضد مخلوقات "الكايجي Kaiji" الضخمة والمدمرة.

فئة الفيلم: أكشن/مغامرة/خيال علمي
المخرج: ستيفن دينايت Steven S. DeKnight
أبطال القصة: جون بويغا، سكوت إيستوود، كايل سبايني


Advertisements




Isle of Dogs

Poster design by BLT Communications, LLC
Courtesy of American Empirical Pictures/Fox Searchlight
يعود لنا المخرج الموهوب "ويس أندرسون" صاحب الأفلام الممتعة والكوميدية في رحلة سينمائية جديدة حول فيلم أنيميشن جد فريد تدور أحداثه في اليابان بعد 20 سنة في المستقبل حيث انتشرت انفلونزا كلاب، الأمر الذي سيدفع السلطات إلى شحن وإرسال جميع الكلاب إلى جزيرة القمامة والمهملات أو ما يمسى (من بعد) بجزيرة الكلاب Isle of Dogs، لكن هناك فتى تم شحن كلبه مع البقية إلى هذه الجزيرة، حيث سنعيش معه مغامرة البحث عن كلبه هذا.

فئة الفيلم: أنيميشن/مغامرة/كوميديا
المخرج: ويس أندرسون Wes Anderson
أبطال القصة (أداء صوتي): برايان كرانستون، كويو رانكين، إدوارد نورتن





Unsane

Poster design by LA
Courtesy of 20th Century Fox
فيلم جديد للمخرج "ستيفن سودربرغ" يجمع بين الرعب والغموض في قصة تم تصويرها بالكامل بواسطة هاتف ولم يتم الاستعانة على الإطلاق بأي كاميرات تصوير سينمائية احترافية! وتدور أحداث الفيلم حول امرأة يتم إرسالها إلى مستشفى للأمراض العقلية دون إرادتها حيث ستواجه أكبر مخاوفها، لكن هل ما يحدث لها حقيقة أم وهم من نسج خيالها؟

فئة الفيلم: رعب/إثارة
المخرج: ستيفن سودربرغ Steven Soderbergh
أبطال القصة: كلير فوي، جوشوا ليونارد، سارة ستيلز


Advertisements




Sherlock Gnomes

Poster design by BLT Communications, LLC
Courtesy of Paramount Pictures
تدور أحداث فيلم الأنيميشن هذا حول مجموعة من الأقزام (من أداء أصوات نجوم عالميين كجوني ديب، إيملي بلنت، جيمس مكافوي...) حيث يقومون بتجنيد المحقق الشهير "شيرلوك نومز" من أجل التحقيق في الاختفاء الغامض لمجموعةٍ من أصدقائهم وعائلاتهم الأقزام.

فئة الفيلم: أنيميشن/مغامرة/كوميديا
المخرج: جون ستيفنسن John Stevenson
أبطال القصة (أداء صوتي): جوني ديب، إيملي بلنت، جيمس مكافوي، مايكل كين





Paul, Apostle of Christ

Poster Courtesy of Affirm Films
فيلم ديني توراتي تدور قصته حول رجلين. لوك، صديق وطبيب معالج، يقوم بالمخاطرة بحياته عندما يذهب إلى مدينة روما لزيارة "بول"، المُحتجز في السجن المُظلم والقاسي للأمبراطور الروماني "نيرو كلوديوس سيزار". هذا الأخير عازم على التخلص من جميع المسيحيين الموجودين في مدينة روما، والذي لا رحمة في قلبه من قتلهم بأبشع الطرق الممكنة. لكن قبل أن يتم إعدام "بول"، سيقوم "لوك" بتدوين كتاب آخر، كتاب يُفصّل فيه بداية ما يسمى بـ "السبيل" وولادة ما سُمّي من بعد بـ "الكنيسة".

فئة الفيلم: دراما
المخرج: أندرو هايت Andrew Hyatt
أبطال القصة: جيمس فولكنر، جيم كافيزيل، أنطونيا كامبل هيوز


Advertisements




Midnight Sun

Poster design by Gravillis Inc.
Courtesy of Boies / Schiller Film Group
فيلم رومانسي درامي تدور قصته حول فتاة ذات 17 عاما تُعاني من حالة خاصة تمنعها من التعرض لأشعة الشمس.
فئة الفيلم: دراما/رومانسيا
المخرج: سكوت سبير Scott Speer
أبطال القصة: بيلا ثورن، باتريك شوارزنيجر، روب ريغل





I kill Giants

Poster Courtesy of 1492 Pictures
منتجي سلسلة أفلام هاري بوتر يقدّمون لنا عملاً سينمائياً غريباً وفريداً من نوعه في نفس الفئة الفنية المليئة بالعوالم الخيالية، حيث تدور قصته حول فتاة غريبة الأطوار اسمها باربرا ثورسن، دائما ما تقوم بجلب معها إلى المدرسة مطرقة حربية تعود للقرون الوسطى ومقتنعة تماما أنها تعيش في عالم من الخيال حيث تعتقد أنها قاتلة وحوش متمرسة. رغم ذلك، ما تعيشه من فانتازيا قد يكون ربما بسبب محاولتها للتغلب على مشاكلها العائلية.

فئة الفيلم: دراما/فانتازيا/إثارة
المخرج: أندرس والتر Anders Walter
أبطال القصة: ماديسون وولف، زوي سالدانا، ايموجين بوتس