فيلم Avengers Infinity War يتجاوز المليار دولار في ظرف 11 يوما فقط على صعيد البوكس أوفيس العالمي

يبدو أن الجزء الجديد من عالم مارفل السينمائي في طريقه هذه السنة ليصبح الفيلم الأكثر تحقيقا للإيرادات. فيلم المنتقمون الحرب اللانهائية تجاوز اليوم السبت 5 مايو/أيار، حسب تقرير لموقع Deadline، عتبة المليار دولار وهو في بداية أسبوعه الثاني خلال جولته في القاعات السينمائية، تحديدا 11 يوما فقط. وبهذا الرقم القياسي الجديد، انتزع كابتن أمريكا وأصدقائه المنتقمون عرش أسرع فيلم يتجاوز المليار دولار من فيلم Star Wars: The Force Awaken الذي كان قد حقق هذا الرقم خلال 12 يوما في سنة 2015.

Advertisements


لكن الشيء المثير للاهتمام والتوقع، هو أن الفيلم لم يفتتح بعد في الصين، التي تعتبر من أكبر أسواق البوكس أوفيس في العالم بعد الولايات المتحدة، حيث سيكون 11 من هذا الشهر يوم الافتتاح في الصين والتي يُرتقب أن يحقق فيها الفيلم أرقام ضخمة جدا. كما يرتقب العديد من المحللين أن عتبة الملياري دولار سيتجاوزها الفيلم بسهولة قبل نهاية جولته في دور العرض السينمائية، وأن عرش أكثر فيلم تحقيقا للإيرادات في سنة 2018 ستكون من نصيبه رغم أن هناك العديد من الإصدارات الضخمة قادمة هذا الصيف.

Advertisements


ويَرتقب موقع Box Office Mojo أن يضيف الفيلم نهاية هذا الأسبوع الثاني حوالي 120 مليون دولار أو أكثر، بعدما حصد الأسبوع الماضي رقما قياسيا ضخما عندما حقق أكبر افتتاحية بوكس أوفيس في أمريكا وصلت للـ 257 مليون دولار.