آخر الأخبار

فيلم Deadpool 2 يفتتح بأكثر من 300 مليون دولار عالميا مُزيحا Infinity War من المرتبة الأولى

فيلم Deadpool 2 يفتتح بأكثر من 300 مليون دولار عالميا مُزيحا Infinity War من المرتبة الأولى

وأخيرا أُزيح فيلم الحرب اللانهائية من عرش المرتبة الأولى بعد 24 يوما منذ انطلاقته، وهذا بفضل القادم الجديد إلى السباق، فيلم Deadpool 2 المُنتظر استطاع أن يُزيح ثانوس وقبيلته من المركز الأولى ويحتل الصدارة بعائدات عالمية تخطت 301 مليون دولار؛ 125 مليون دولار افتتاحية ثلاثة أيام من أمريكا و176 مليون دولار من باقي دول العالم، في حين ميزانيته فاقت 110 ملايين دولار.

Advertisements


أنظر أيضا: مراجعة فيلم Deadpool 2.. ديدبول الأب الروحي للقيل والقال والنميمة في الجميع

ورغم هذا الرقم المبهر من طرف 2 Deadpool إلا أنه حقق أقل من المتوقع في أمريكا، حيث كانت التوقعات تُشير إلى أنه سيُحقق المرتبة الأولى لأكبر افتتاحية في تصنيفات أفلام R في أمريكا، ليأتي في المرتبة الثانية بعد الجزء الأول Deadpool  من سنة 2016 الذي حقق عندها 132 كافتتاحية، لكنه تفوق على فيلم It من السنة الماضية الذي أصبح في المرتبة الثالثة بافتتاحية 123 مليون دولار.

في المرتبة الثانية تراجع Infinity War لكنه يواصل في تحقيق المزيد من الأرقام المذهلة، حيث أضاف نهاية هذا الأسبوع من أمريكا حوالي 28 مليون دولار لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لحدود الساعة للمليار و813 مليون دولار، وقد أصبح أمر تخطيه لعتبة الملياري دولار مسألة وقت فقط. بهذه الأرقام الإعجازية من طرف المنتقمون، أصبح الفيلم حاليا يحتل المرتبة الرابعة في قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما. 

Advertisements



ومن المتوقع أن تستمر المنافسة بين الفيلمين على طول الأسابيع القادمة، خصوصا أن Deadpool 2 لايزال في بدايته وInfinity War لايزال يُبهر الجماهير في سائر أنحاء العالم، وهذا دون الحديث عن  المنافسة القوية القادمة الأسبوع المقبل من طرف فيلم Solo: A Star Wars Story المُعاد إنتاجه والمنتمي لعالم أفلام حرب النجوم، والذي يُتوقع أن يطغى على الآخرَين، خصوصا أننا نتكلم عن أفلام حرب النجوم التي لها قاعدة جماهيرية ضخمة عبر العالم.

Advertisements


أفلام أخرى لاتزال محافظة على مقعد لها في البوكس أوفيس لحد الآن، حيث تستمر في تحقيق نجاحات مبهرة، مثل فيلم الرعب الناجح فنيا A Quiet Place الذي وصلت عائداته العالمية لحد الآن لحوالي 296 مليون دولار، وهو بميزانية لم تتعدى 17 مليون دولار. فيلم Rampage من بطولة دواين جونسون لايزال هو الآخر يحصد في الإيرادات، حيث وصلت لحد الآن لما مجموعه 406 ملايين دولار وهو بميزانية فاقت 120 مليون دولار. الفيلم الآخر Black Panther الذي يحتل المرتبة الثانية كأكثر فيلم تحقيقا للإيرادات هذه السنة لحد الآن، لا يزال يُضيف في الأرباح التي وصلت لحد الآن للمليار و343 مليون دولار.

أنظر أيضا: مراجعة فيلم Deadpool 2.. ديدبول الأب الروحي للقيل والقال والنميمة في الجميع 

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء