فيلم الأنيميشن Incredibles 2 يحطم الأرقام القياسية بافتتاحية 182 مليون دولار وضعته في المرتبة الثامنة في تاريخ البوكس أوفيس

فيلم الأنيميشن Incredibles 2 يحطم الأرقام القياسية بافتتاحية 180 مليون دولار وضعته في ثامن أكبر افتتاحية بوكس أوفيس في تاريخ السينما

فيلم الأنيميشن الجديد لشركتي الإنتاج Disney و Pixar والجزء الثاني Incredibles 2 افتتح نهاية هذا الأسبوع برقم قياسي جديد في فئة أفلام الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد وصل لـ 182 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، وأصبح بذلك ثامن أكبر افتتاحية بوكس أوفيس في أمريكا في تاريخ شباك التذاكر. أما من باقي بعض دول العالم فافتتح الفيلم بأكثر من 51 مليون دولار، لتستقر عائداته العالمية في ظرف ثلاثة أيام لحد الآن لما مجموعه 231 مليون دولار.

Advertisements


وبهذا الرقم القياسي، أصبح هذا الجزء الثاني بأكبر افتتاحية بوكس أوفيس في فئة أفلام الأنيميشن، محطما بذلك الرقم القياسي المسجل سابقا من طرف فيلم Finding Dory قبل سنتين من الآن عندما افتتح بحوالي 135 مليون دولار في أمريكا. فيلم Incredibles 2 حقق في الجانب الفني تقييمات إيجابية أيضا، حيث حصل على العلامة الكاملة +A من موقع CinemaScore، وعلى تقييم 8.6/10 من موقع IMDB لحد الآن، وعلى نسبة %94 من موقع Rotten Tomatoes لحد الآن أيضا، حيث من المرتقب أن يتجاوز عتبة المليار دولار بفضل هذه الأرقام الإيجابية عند انتهاء جولته في القاعات السينمائية.


في المرتبة الثانية، نجد فيلم الجريمة Oceans'8 الذي أضاف نهاية هذا الأسبوع حوالي 19 مليون دولار لمجموعة عائداته العالمية التي وصلت لحد لـ 116 مليون دولار. في المرتبة الثالثة، حط مباشرة فيلم الكوميديا Tag بـ 16 مليون دولار فقط عالميا. في المرتبة الرابعة، لايزال فيلم حرب النجوم الجديد Solo: A Star Wars Story يعاني، حيث لم يُضِف نهاية هذا الأسبوع سوى 9 ملايين دولار لمجموع عائداته العالمية التي لم تتعدى 339 مليون دولار لحد الآن منذ إصداره بـ 24 يوما، مع العلم أن ميزانية إنتاجه وصلت لـ 275 مليون دولار!

Advertisements


في عالم آخر، حل فيلم Deadpool 2 خامسا الذي لايزال يحقق في الأرقام الجيدة، حيث أضاف حوالي 8 ملايين دولار لمجموع عائداته العالمية التي وصلت لحد الآن لـ 689 مليون دولار منذ إصداره بـ 31 يوما فقط، مع العلم أن ميزانيته إنتاجه لم تتخطى 110 ملايين دولار. أما فيلم الرعب Hereditary، الذي حذر منه النقاد، فحل سادسا بإيرادات وصلت لحد الآن لـ 27 مليون دولار من أمريكا فقط، مع العلم أن ميزانية إنتاجه لم تتخطى 10 ملايين دولار.

فيلم الأكشن والجريمة Superfly حل سابعا، حيث أضاف 6 ملايين دولار لحصيلته الكلية من أمريكا فقط، التي لم تتخطى 8 ملايين دولار فقط منذ إصداره بـ 5 أيام. أما الفيلم المحطِّم للأرقام القياسية هذه السنة Avengers: Infinity War فحل ثامنا، حيث أضاف نهاية هذا الأسبوع حوالي 5 ملايين دولار لمجموع عائداته العالمية التي تخطت المليارين و20 مليون دولار وأصبح يحتل المرتبة الأولى ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات هذه السنة.

Advertisements


فيلم المغامرة والدراما Adrift كانت عائداته مخيبة للآمال، رغم المراجعات الإيجابية التي تلقاها، حيث حل تاسعا ولم يُضِف سوى مليوني دولار لمجموع عائداته العالمية التي لم تتخطى 28 مليون دولار منذ إصداره بـ 17 يوما، في حين أن ميزانيته وصلت لـ 35 مليون دولار. أما عاشرا، فنجد فيلم الكوميديا Book Club الذي لم يُضِف هو الآخر نهاية هذا الأسبوع سوى 1.8 مليون دولار لمجموع عائداته من أمريكا فقط، التي وصلت لـ 62 مليون دولار منذ إصداره بـ 31 يوما.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء

تابع موقعنا على