فيلم الجريمة Ocean's 8 يقود صدارة البوكس أوفيس والمنتقمون الحرب اللانهائية يحطم عتبة الملياري دولار عالميا

فيلم الجريمة Ocean's 8 يقود صدارة البوكس أوفيس والمنتقمون الحرب اللانهائية يحطم عتبة الملياري دولار عالميا

الجزء الرابع من سلسلة أفلام الجريمة Ocean الذي تقوده النساء في دور البطولة هذه المرة، Ocean's Eight، تصدر شباك التذاكر نهاية هذا الأسبوع في أمريكا محققا افتتاحية وصلت للـ 41 مليون دولار، فين حين من باقي دول العالم افتتح بـ 12 مليون دولار فقط، ليحصد لحد الآن في ظرف ثلاثة أيام ما مجموعه 53 مليون دولار، مع العلم أن ميزانيته قُدّرت بحوالي 70 مليون دولار.

Advertisements


وتدور قصة فيلم Oceans' 8 حول جريمة سرقة مستحيلة لمعهد ميتا غالا للملابس والحلي الفاخرة في مدينة نيويورك بقيادة فريق نسائي تؤدي بطولته كل من النجمة Sandra Bullock، Cate Blanchett، Anne Hathaway، Rihanna، Helena Bonham Carter...


تراجعت للمرتبة الثانية المجزوءة الجديدة من سلسلة أفلام حرب النجوم Solo: A Star Wars Story الذي حقق نهاية هذا الأسبوع حوالي 15 مليون دولار، ليضيفها لمجموع أرباحه العالمية والمخيبة للآمال، بالنسبة لجزء من سلسلة حرب النجوم الشهيرة، والتي لم تتعدى لحد الآن سوى 312 مليون دولار عالميا منذ إصداره في القاعات بـ 17 يوما، مع العلم أن ميزانيته فاقت 250 مليون دولار!

فيلم Deadpool 2 جاء ثالثا هذا الأسبوع، حيث أضاف حوالي 13 مليون دولار لمجموع عائداته العالمية التي وصلت لحد الآن لـ 655 مليون دولار منذ إصداره بـ 24 يوما فقط، مع العلم  أن ميزانيته هو الآخر فاقت 110 ملايين دولار.

Advertisements


فيلم الرعب Hereditary حل رابعا هذا الأسبوع بإيرادات فاقت التوقعات بالنسبة لفيلم رعب بميزانية ضئيلة، حيث يعتبر أول فيلم لشركة الإنتاج A24 بأكبر افتتاحية على الإطلاق، والتي وصلت لـ 13 مليون دولار، مع العلم أن ميزانيته لم تتعدى 10 ملايين دولار، حيث من المرتقب أن يحقق الفيلم إيرادات معتبرة مقارنة بميزانيته الزهيدة.

أما خامسا، فقد حل فيلم Avengers: Infinity War الذي أضاف نهاية هذا الأسبوع حوالي 6 ملايين دولار لمجموع أرباحه العالمية التي وصلت لحد الآن للملياري دولار منذ إصداره بـ 45 يوما فقط! مع العلم أن ميزانيته تراوحت بين 316 و400 مليون دولار.

وأخيرا، أطلقت شركة التوزيع Universal Pictures الجزء الثاني Jurassic World: Fallen Kingdom في 48 سوق بوكس أوفيس في دول العالم، باستثناء أمريكا التي لن يفتتح فيها إلا بعد أسبوعين من الآن، حيث حقق افتتاحية ضخمة وصلت للـ 151 مليون دولار، مع العلم  أن ميزانيته وصلت للـ 170 مليون دولار، رغم أن الفيلم حقق مرجعات أغلبها سلبية نوعا ما من طرف النقاد.



عرضأخفاءالتعليقات
الغاء