المشاهد الأولى من فيلم Suspiria تعِد برعب غامض سيلعب على أوتار نفسية المشاهد
Suspiria © Amazon Studios
صدر يوم أمس الإعلان الرسمي الأول لفيلم الرعب والغموض النفسي المنتظر هذه السنة Suspiria، حيث أظهرت مشاهد هذا التريلر على أن الفيلم سيكون تجربة سينمائية مرعبة تلعب بنفسية المشاهد، حيث صرحت بطلة القصة في حوار مع مجلة Elle، الممثلة داكوتا جونسون، أنها اظطرت لأن تذهب لطبيب نفسي بسبب حدة تصوير الفيلم الذي عبث وبعثر نفسيتها! (شاهد التريلر)

Advertisements


وتدور قصة فيلم Suspiria، الذي يدخل في فئة الرعب، الغموض والفانتازيا، حول مدير فني، شابة أمريكية ومعالج نفسي حزين يُصبحون متورطين في كابوس مشؤوم دموي في شركةِ رقصٍ مشهورةٍ عالميا. بعضهم سيسقط مستسلما لهذا الكابوس الشيطاني، وآخرون سيستيقظون منه أخيرا.
شاهد تريلر الفيلم

Advertisements


الفيلم هو نسخة جديدة معاد إنتاجها عن فيلم صدر سنة 1977 ويحمل نفس الإسم ينتمي لثلاثية "The Three Mothers"، والذي يُعتبر من بين أفلام الكولت (Cult film)، ومن بين أكثرها تأثيرا في فئة الرعب. وهو إنتاج إيطالي ومن إخراج الإيطالي الشهير داريو أرجنتو.

فيلم Suspiria النسخة الجديدة 2018، والذي يعني بالعربية التنهد أو التنفس الضيق، سيصدر في قاعات السينما ابتداءا من 8 نوفمبر/تشرين الثاني، وهو من إخراج الإيطالي لوكا غواداغنينو، وبطولة كل من داكوتا جونسون، تيلدا سوينتون، كلوي غرايس موريتز، ميا غوث وجيسيكا هاربر.

المشاهد الأولى من فيلم Suspiria تعِد برعب غامض سيلعب على أوتار نفسية المشاهد
 Poster design by LA
أنظر أيضا: أفلام الرعب الأكثر انتظارا في سنة 2018