قام الممثل ليوناردو دي كابريو بمشاركة أول صورة رسمية لقصة فيلم Once Upon a Time in Hollywood المنتظر تجمعه مع الممثل براد بيت على صفحته الرسمية في موقع الانستغرام. وسيرسم الفيلم التعاون الثاني بين مخرجه كوينتن تارانتينو وكلا من النجم دي كابريو في فيلمه السابق "Django Unchained" سنة 2012، والنجم براد بيت في فيلمه السابق "Inglorious Bastards" سنة 2009.

الصور الأولى لفيلم Once Upon a Time in Hollywood تجمع النجمين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت خلال سنة 1969

الصورة التي شاركها دي كابريو وتجمعه مع براد بيت هي لشخصيتي "ريك دالتون" و "كليف بوث"، على التوالي، واللتين تجري أحداث قصتهما خلال سنة 1969 حول ممثل يعاني من عدم النجاح الفني (دالتون من أداء دي كابريو) وصديقه المقرب مؤدي مشاهد المغامرة والمخاطرة stuntman (بوث من أداء براد بيت). دالتون كان ذات مرة نجم مشهور في المجال التلفزي والآن يكافح من أجل تأمين مسيرة فنية في عالم هوليوود، لكن ما يخطط له سيصبح على المحك عندما يجد نفسه، بطريقة ما، عالقا في جرائم عائلة مانسون الشهيرة الواقعية.

Advertisements

ويبقى الأمر المثير للاهتمام حول هذا الفيلم هو فريق التمثيل الضخم الذي يضم كم هائل من النجوم في الأدوار الرئيسية، نذكر منهم: الممثلة الأسترالية "مارغوت روبي"، النجم "آل باتشينو"، الممثلة الشابة "داكوتا فانينغ"، النجم "كورت راسل"، النجمة "زو بيل"، المخرج والممثل "بورت رينولدز" والنجمين "ليوناردو دي كابريو" و"براد بيت" والعديد...

المخرج كوينتن تارانتينو في طور تصوير الفيلم هذا الصيف في منطقة لوس أنجلوس، ويُعتبر الفيلم التاسع له في مسيرته حيث يُرتقب أن يكون من أضخم وأكثر الأفلام المنتظرة سنة 2019، والذي سيتم إصداره من طرف Sony Pictures في القاعات السينمائية ابتداءا من 9 أغسطس/آب. كما أنه يُعتبر الفيلم التاسع وقبل الأخير للمخرج قبل أن يتقاعد، حيث قال أنه قد يُنهي مسيرته في الإخراج السينمائي عندما يُكمل الفيلم العاشر.

Advertisements

وتُقدّر ميزانية الفيلم بحوالي 100 مليون دولار، ويُرتقب أن يكون من أكثر الأفلام الناجحة في البوكس أوفيس العالمي السنة المقبلة، خصوصا عندما يكون طاقم التمثيل بهذا الحجم والسمعة. وقد صرح تارانتينو أنّ تشارك النجمين دي كابريو وبراد بيت في الدور الرئيسي يُعتبر من بين أكثر الأمور إثارة في عالم هوليوود منذ سنين.

كما يُعتبر فيلم Once Upon a Time in Hollywood هذا، هو أول فيلم للنجم دي كابريو منذ فوزه بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم The Revenant من سنة 2015. كما أنه يُعتبر أول عمل سينمائي يجتمع فيه مع النجم الآخر آل باتشينو، لكنه يُعتبر ثاني اشتراك بين هذا الأخير و براد بيت بعد فيلمهما Ocean's Thirteen من سنة 2007.

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio) on