فيلم Mission Impossible Fallout يتصدر البوكس أوفيس العالمي بافتتاحية هي الأكبر بين جميع أجزاء السلسلة
Image: Mission: Impossible - Fallout - Courtesy of Paramount Pictures
 كما كان متوقعا، تصدر فيلم الأكشن والتجسس الجديد للنجم توم كروز والجزء السادس Mission: Impossible - Fallout من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة، البوكس أوفيس العالمي والأمريكي نهاية هذا الأسبوع، حيث افتتح في أمريكا بحوالي 61.5 مليون دولار، وحوالي 92 مليون دولار من باقي دول العالم في ظرف ثلاثة أيام فقط.

Advertisements

وبهذا الرقم الذي يعتبر الأكبر على الإطلاق في جميع أجزاء سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، وصلت عائدات الفيلم على الصعيد العالمي لحد الآن لما مجموعه 153 مليون دولار، في حين تقدر ميزانية إنتاجه بحوالي 178 مليون دولار، والتي تعتبر هي الأخرى الأضخم في جميع أجزاء السلسلة.

ومن المرتقب أن يصمد الفيلم لمدة طويلة في مراتب متقدمة في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي بفضل المراجعات الإيجابية التي تلقاها من طرف النقاد والجماهير (%97 من موقع Rotten Tomatoes، و86/100 من موقع Metacritic، و8.5/10 من موقع IMDB لحد الآن). وهذا وقد تحصل هذا الجزء السادس على العلامة الإيجابية A من طرف الجماهير على موقع CinemaScore.

Advertisements

وتدور أحداث فيلم Mission Impossible Fallout حول مهمة كان من المرتقب أن تجري بشكل عادي، لكن تنقلب الأمور رأسا على عقب بسبب عدو من الماضي، الشيء الذي سيجعل وكالة المخابرات المركزية تفقد الثقة في الجاسوس إيثن وتشكك في دوافعه، حيث سيجد نفسه مطاردا من طرف مجموعة من الإرهابين والحلفاء السابقين في سباق مع الزمن لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ومحاولة منع حدوث كارثة عالمية.

هل تعلم؟ حقائق ومعلومات مثيرة حول فيلم Mission Impossible Fallout