يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018

05 يوليو، 2018 13:14
 هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 لحد الآن

وصلنا إلى نوع القوائم المحبوبة من طرف العديد من المشاهدين، قوائم أفلام الأكشن والقتال التي تحمل معها الكثير من الفرجة الممتعة. وكعادة كل سنة، أفلام الأكشن تكون من أكثر الفئات الفنية التي تأتي بإنتاجات عديدة وكثيرة جدا، وسنة 2018 لم تختلف عن باقي السنين، حيث صدرت أفلام أكشن، أفلام قتال، وأفلام حروب بكم هائل جدا ومتنوع بشكل كبير. لكن هنا في موقع Aflam Talk، نحرص دائما على انتقاء الأفضل منها فقط وليس من هب ودب يُطلق على نفسه فيلم أكشن، لذلك ما سيأتي من أفلام تعتبر في نظرنا الأفضل على الإطلاق في فئة الأكشن من سنة 2018 مرتبة من الجيد إلى الأفضل.

Advertisements

وجدير بالذكر أن هذا النوع الفني، يبقى هدفه بالأساس هو الفرجة والاستمتاع، حيث قد تجد في بعض الأحيان قصة الفيلم عادية جدا، وحتى مستهلكة، لكن بمَشاهد أكشن وقتال تحبس الأنفاس. استعد إذا لفرجة سينمائية متنوعة بأفلام حروب وقتال من شتى الأنواع. كما تجدر الإشارة إلى أن أفلام السوبرهيرو لا نعتبرها أفلام أكشن؛ نعم فهي تحتوي على الأكشن بشكل كبير، لكنها تدخل إلى قوائم خاصة بالسوبرهيرو، لذا لا تستغرب إن لم تجد أفلام مثل Avengers: Infinity War أو Deadpool 2!




13. Kickboxer: Retaliation


جان كلود فاندام يعود من جديد إلى حرفته القديمة، إلى سنواته الذهبية في أفلام الأكشن، لكن مع هذا الفيلم لن يلعب دور ذلك البطل المقاتل والمحنك، بل يلعب دور المعلم الخاص المُرشد لمقاتل آخر وجد نفسه مسجونا من طرف رئيس عصابة ذو نفوذ كبير في التايلاند، ومن أجل الظفر بحريته، سيتوجب عليه التدرب لمقاتلة وحش يزن أكثر من 180 كيلوغرام في معركة مميتة.

ورغم أن قصة هذا الفيلم تبقى مستهلكة وليست بتلك الإثارة، إلا جانب القتال فيه يُعتبر من بين أفضل ما تم تصويره منذ سنين. مشاهد أكشن جد واقعية ومليئة بالإثارة والحركة بدون توقف. فيلم يجمع العديد من النجوم من شتى المجالات، منهم نجم الملاكمة الشهير مايك تايسون، نجم كرة القدم العالمي رونالدينيو، وبطبيعة الحال النجم جان كلود فاندام.




12. The Meg

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 لحد الآن فيلم the meg
 Poster design by Canyon Design Group
Courtesy of Gravity Pictures
 الفيلم الجديد لنجم أفلام الأكشن جيسون ستاثام الذي يجمعه مع أسماك القرش الضخمة في معركة أضخم كان ناجحا جدا على مستوى البوكس أوفيس العالمي، حيث حقق لحدود الآن أكثر من 418 مليون دولار، أما على المستوى الفني فقد كان لا بأس به. فهو ليس بفيلم يجب التدقيق في جوانبه الفنية والتمعن في قصته ومدى عقلانيتها، كل ما يجب عليك فعله مع هذا الفيلم هو المشاهدة والاستمتاع مع ستاثام وهو يقاتل أسماك قرش، ليست بضخمة، وإنما هائلة لدرجة لا تصدق. فيلم للاستمتاع فقط لا أكثر.


وتدور قصة فيلم The Meg حول غواصة متخصصة في الغطس في أعماق البحار يتم الهجوم عليها من طرف مخلوق ضخم، مخلوق كان يُعتقد سابقا أنه انقرض منذ زمن بعيد. وبينما تعلق هذه الغواصة معطلةً في أعمق نقطة من المحيط الهادئ بطاقمها المحاصر بالداخل، حيث لديهم مدة محدودة من الزمن للعيش، يتم تجنيد المتخصص في الغوص في البحار، جوناس تايلور، من طرف باحث وأخصائي صيني في عِلم المحيطات لإنقاذ طاقم الغواصة من هذا الخطر الغير مسبوق.
Advertisements


11. The Predator

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 لحد الآن فيلم the predator
Poster design by LA
© 20th Century Fox
واحد من الأفلام الموجهة للذين يبحثون عن فرجة ممتعة مليئة بالأكشن والتشويق لا غير. فهذا الجزء التالي لأفلام Predator الشهيرة لم يمر بين يدي كُتاب سيناريو محنكين، لذا لا تنتظر فيلم فريد يترك بصمته بين أفلام السنة، لكن إن كنت تبحث لتستمع مع مشاهد أكشن مليئة بالإثارة والكوميديا -التي قد يجدها البعض مضحكة، في حين ستكون غبية بالنسبة للبعض الآخر- فلا تفوت قضاء ليلة سينمائية تدور في عالم الخيال العلمي والأكشن، غير ذلك لا تنتظر الكثير. ففي آخر المطاف هذا الفيلم كان من الأصل عمل تجاري هدفه عائدات البوكس أوفيس فقط.

على مستوى قصة الفيلم، فأحداثه تجري عندما يقوم فتى بالصدفة بقيادة أكثر مخلوقات الكون خطورة يُعرف باسم The Predator نحو الارض عن طريق جهاز متطور تكنولوجيا، الشيء الذي سيجعل النهاية الحتمية للجنس البشري بين يدي مجموعة من الجنود السابقين الخارجين عن السيطرة وعالمة بيولوجية.




10. Revenge

 Poster design by Le Cercle Noir
Courtesy of MES Productions
فيلم أكشن يمحل في طياته الرعب والجريمة في قصة غير مألوفة وخارجة تماما عن نطاق مصطلح "عادي". فيلم سيشدك في مقعدك إلى نهايته بفضل مشاهد انتقام ومطاردة تحبس الأنفاس بقيادة امرأة في دور البطولة.

أنظر أيضا: مراجعة فيلم الإثارة Revenge.. عندما تنتقم النساء وتسيل الدماء، الكثير من الدماء...

وتدور قصته حول فتاة وحبيبها المتزوج اللذان يقضيان عطلتهما الحميمية السرية في منزل فخم وسط الصحراء، بعد ذلك يلحق بهما صيادين صديقي الرجل إلى مكان استجمامهما هذا، وذات ليلة عندما كانوا جميعا يلهون ويمرحون، تخرج الأمور عن السيطرة وينتهي بهم المطاف باغتصاب الفتاة، فتبدأ بعد ذلك رحلة مليئة بالدماء والانتقام من الرجال الثلاثة واحدا تلو الآخر من طرف الفتاة.




9. The Commuter

 Poster design by Empire Design
Courtesy of StudioCanal
من المعروف دائما على النجم ليام نيسون أفلام الأكشن والتشويق، وهذه السنة لم يخذلنا إطلاقا حيث قدم لنا واحد من أفضل أفلامه في هذه الفئة السينمائية على الإطلاق، بفضل قصة محكمة وفريدة، أكشن وإثارة على طول الساعة و45 دقيقة من مدة الفيلم، ناهيك عن الفكرة الرئيسية التي تجري معظم أحداثها على متن قطار!

حيث تدور حول رجل أعمال وجد نفسه عالقا في مكيدةٍ تآمرية خلال روتينه اليومي بين مقر عمله ومنزله على متن قطار، وإذا لم يتصرف بسرعة مع هذا الموقف الذي لا يُحسد عليه، حياة العديد من الناس الأبرياء ستكون على المحك.
Advertisements


8. Tomb Raider

 Poster design by WORKS ADV
Courtesy of Warner Bros. Pictures
عندما تجتمع المغامرة والأكشن فأنت أمام فرجة مليئة بالتشويق والمتعة، وهذا بالضبط ما قدمه فيلم Tomb Raider الجديد من بطولة السويدية أليسيا فيكاندر، حيث كان ظاهرا بشكل كبير تفوّقها على الأفلام السابقة التي كانت من بطولة النجمة أنجلينا جولي. فهذا الفيلم ركز بشكل كبير على أدائها وقدرتها على القيام بمشاهد خطيرة أفضل من الأفلام السابقة التي جعلت من الشخصية الرئيسية رمزا جنسيا من خلال التركيز أكثر على جسدها.

وتدور أحداث هذا الجزء الجديد المعاد إنتاجه حول شخصية لارا كروفت، الإبنة القوية والمستقلة لأحد المغامرين المفقودين، حيث ستضطر لامتحان قواها للحد الأقصى عندما تجد نفسها على الجزيرة التي اختفى فيها والدها.




7. Sicario: Day of the Soldado

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 لحد الآن فيلم sicario day of the soldado
 Poster design by LA
© Sony Pictures Entertainment
الجزء الثاني لفيلم الأكشن والتجسس Soldado الناجح من سنة 2015 كان محملا بكم هائل من الأكشن ومشاهد القتال والحرب الواقعية بشكل كبير، بالإضافة إلى الأداء الرائع من طرف الشخصيتين الرئيسيتين. ورغم أن الجانب السردي للقصة كان ضعيفا نوعا مقارنة بالجزء الأول، إلا أنه يبقى من بين أفضل أفلام الأكشن في هذه السنة. الجزء الأول كانت أحداثه تجري في عالم محلي وكان محكما في حبكة أحداثه، أما هذا الجزء الثاني فأخذ الأمور إلى صعيد عالمي وناقش موضوع الإرهاب بشكل أكبر ومن منظور غير معتاد.

وتدور قصة الفيلم حول انتقال الحرب من الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك حول القضاء على عصابات المخدرات المكسيكية (الكارتل)، إلى تهريب الإرهابيين عبر حدود هذه الأخيرة والحدود الأمريكية. ومن أجل مواجهة هذه الحرب، سيتوجب على العميل "مات غرافر" العمل مع الجاسوس السري "أليخاندرو" في ملحمة جد قاسية خالية من الخيارات في أحداث لن تكون نهايتها متوقعة.
Advertisements


6. Upgrade

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 لحد الآن
 Poster design by LA
  Courtesy of Blumhouse Productions
واحد من أغرب أفلام هذه السنة التي تدور حول فكرة مستقبلية مجنونة؛ تحويل شخص من إنسان عادي إلى شيء آخر؛ نصف آلة نصف بشر! لتكون النتيجة في الأخير؛ أداة مدمرة وقاتلة لا تخطئ إطلاقا! مشاهد الأكشن في هذا الفيلم وطريقة تصميمها بالتوازي مع طريقة تحرك الكاميرا تعتبر من أجمل جوانبه على الإطلاق، بعد القصة الفريدة والمثيرة للاهتمام.


حيث تدور حول رجل اسمه "غراي ستايسي" يتعرض لهجوم هو وزوجته من طرف عصابة مجهولة؛ فيتم قتل زوجته ويُترك هو مشلول بالكامل بعدما أصابوه في نخاعه الشوكي. أحداث الفيلم تجري في عالم مستقبليٍّ ومتطور تكنولوجيا، حيث أصبح كل شيء يُمكن إصلاحه وتطوريه بالتكنولوجيا الرقمية إلى ما هو أفضل، بما في ذلك الإنسان نفسه. لتبدأ رحلة بطل قصتنا هاته من أجل الانتقام لمقتل زوجته، والبحث عن السبب الذي جعلهم يستهدفونه وزوجته بالخصوص، لأن الأمر لا يبدو أنه من باب الصدفة.




5. Hunter Killer

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 فيلم hunter killer

فيلم أكشن حربي من المستوى الرفيع في تعامله مع المعدات العسكرية القتالية، حيث في غالبه لم يتم الاعتماد على المؤثرات البصرية بل تمت الاستعانة بمعدات حقيقية زادت من واقعية الفيلم رغم أن الفيلم في معظمه تجري أحداثه في غواصات بحرية. وتجري قصة الفيلم حول قائدِ غواصةٍ أمريكية يقوم بالاتحاد مع قوات من البحرية الأمريكية لإنقاذ الرئيس الروسي، الذي تم اختطافه من طرف جنرال روسي منقلب.
Advertisements


4. Overlord

© Paramount Pictures
من الرائع دائما أن تجد فيلما متميزا في عدة فئات سينمائية حتى يمكن له استهداف أكبر نسبة من الجماهير وتكون الفرجة مشوقة، وهذا بالضبط ما قدمه لنا فيلم Overlord الذي مزج بشكل مثير ومليء بالتشويق بين الأكشن، الحرب والرعب فكانت النتيجة في الأخير ساعتين من التشويق الذي لا يتوقف والغموض المرعب (نوعا ما). ما يميز هذا الفيلم هو أنه لا يُشعرك بالملل إطلاقا، أما إذا كنت تبحث عن الأكشن، فكن متيقنا أنك ستجد ما تبحث عنه، لكن استعد لأن تشاهد قصة مختلفة عما عهدته من قبل.

حيث تدور حول مجموعة من جنود المظلات الأمريكيين الذين يعثرون على مجموعة من التجارب النازية حول تحويل الجنود إلى مخلوقات خارقة للطبيعة، مخلوقات زومبي، والتي الهدف منها محاربة دول الحلفاء والتغلب على جنودهم العاديين، حيث تجري أحداث القصة خلال الحرب العالمية الثانية عندما كانت ألمانية النازية بقيادة هتلر ودول المحور في أوج حربها مع دول الحلفاء.




3. Operation Red Sea


بدون أدنى تردد أو شك، الفيلم الصيني Operation Red Sea يعتبر لحد الآن أفضل فيلم أكشن في هذه السنة. فيلم حرب من مستوى الكبار، حيث تم التركيز فيه على جودة التصوير وواقعية مشاهد القتال بشكل كبير، وربما يبقى هذا الفيلم أفضل عمل قدمته الصين لحد الآن في هذه الفئة السينمائية. الفيلم طويل جدا، حوالي الساعتين و22 دقيقة، والأكشن والقتال لا يتوقفان على طول هذه المدة. وهذا دون نسيان القصة التي كانت هي الأخرى جيدة نوعا ما، ولم تكن كما تفعل هوليوود من خلال تعظيم البطل الأمريكي وأنه لا يُقهر، وأن أمريكا هي دولة بريئة لكن قوية وتحاول فقط المساعدة الخ...

قصة هذا الفيلم بسيطة ولا تحاول أن تسوق فكرة أن الجنود الصينيين هم عبارة أن أبطال لا يُقهرون، حيث تدور حول فيلق من جيش التحرير الشعبي الصيني الذي يقوم بإطلاق عملية إنقاذ رهائن صينيين في اليمن، حيث سيخوضون واحدة من أشرس معاركهم مع ثوار ومجموعات الإرهابية.
Advertisements


2. Mile 22

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 لحد الآن فيلم mile 22
 Poster design by Concept Arts
© STX Entertainment
من مفاجئات هذه السنة في فئة أفلام الأكشن فيلم جد واقعي في تعامله مع مشاهد القتال والحركة، تدور أحداثه حول الصراع بين الحكومات وعالم التجسس من طرف العملاء السريين. الفيلم مبهر من جانب الأكشن والقتال إلا أن عيبه الوحيد هو طريقة التصوير السريعة والخاطفة التي تعتمد على لقطات جد قصيرة وكثيرة لدرجة قد تشتت انتباهك. من جانب آخر، يبدو أن الفيلم قد تجاوز تلك النمطية الهوليوودية التي دائما ما تُصور لك الجنود الأمريكيين على أنهم أبطال لا يموتون ولا يُقهرون، الشيء الذي يُضفي المزيد من الواقعية لأحداثه.

وتدور القصة في أندونيسيا حول قيام مجموعة جنود مخابرات أمريكية سرية بتهريب ضابط شرطة أندونيسي غامض يحمل معه معلومات سرية وخطيرة حول حكومته الفاسدة إلى خارج البلد، لكن هل يجب الوثوق به؟




1. Mission: Impossible - Fallout

هذه هي أفضل أفلام الأكشن والحروب في سنة 2018 لحد الآن
 Poster design by Concept Arts
Courtesy of Paramount Pictures
سادس أجزاء السلسلة الشهيرة Mission Impossible من بطولة النجم توم كروز كان مبهرا من جميع جوانبه الفنية. نتكلم عن واحد من أفضل أفلام الأكشن في تاريخ السينما؛ أفضل جزء في السلسلة بأكملها؛ أفضل أفلام هذه السنة لحد الآن... إن كنت من عشاق أفلام الأكشن والحركة لا تفوت هذا الفيلم إطلاقا، وحتى إن لم تكن منهم، ستعيش فرجة سينمائية مليئة بالتشويق والإثارة التي لا تنتهي على طول مدة الفيلم التي تصل للساعتين والنصف تقريبا، بفضل مشاهد المطاردة والقتال التي تخطف الأنفاس من أداء الأب الروحي لهذه الفئة السينمائية، الممثل توم كروز. وهذا، دون الحديث عن القصة التي تتميز بحبكة لم تترك أي منفذ لتسلل الملل للمُشاهد.

وتدور القصة حول أحداثٍ أكثر جرأة من ذي قبل وخرجت بعض الشيء عن المسار التقليدي للأجزاء السابقة، حيث تدور حول مهمة كان من المرتقب أن تجري بشكل عادي، لكن تنقلب الأمور رأسا على عقب بسبب عدو من الماضي رأيناه في فيلم Ghost Protocol، الشيء الذي سيجعل وكالة المخابرات المركزية تفقد الثقة في الجاسوس إيثن وتُشكك في دوافعه، حيث سيجد نفسه مطاردا من طرف مجموعة من الإرهابين والحلفاء السابقين في سباق مع الزمن لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ومحاولة منع وقوع كارثة عالمية.






Advertisements

تعليقات الموقع

هناك 3 تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer