يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

لمحبي الفانتازيا، فيلم The Nutcracker and the Four Realms يَعِد بفرجة مشوقة مليئة بالخيال والمغامرة

26 أكتوبر، 2018 13:28
لمحبي عالم الفانتازيا، فيلم The Nutcracker and the Four Realms يعد بفرجة مشوقة مليئة بالخيال
The Nutcracker and the Four Realms © Walt Disney Pictures
على بعد أسبوع من الآن ستُطلق استوديوهات ديزني فيلم فانتازيا مثير ومشوق جدا يدور في عالم من الخيال الواسع والبعيد عن الواقع. فيلم The Nutcracker and the Four Realms يعد بفرجة سينمائية موجهة للصغار والكبار يُشبه في ظاهره أفلام Harry Potter وأفلام The Chronicles of Narnia، والذي سيدور في عالم المخلوقات العجيبة والعوالم الخيالية المليئة بالمغامرة والتشويق.

Advertisements

أما قصة الفيلم فستجري حول فتاة شابة اسمها "كلارا" والتي تحتاج إلى مفتاج سحري فريد جدا من أجل فتح صندوق يحتوي على هدية ثمينة. في رحلتها هذه، سيقوده البحث عن هذا المفتاح إلى عالم موازي، غريب وغامض، حيث ستلتقي فيه بجندي اسمه "فيليب"، وبمجموعة من الفئران والحُكام الذي يجلسون على عرش ثلاثة ممالك سحرية. سيتوجب الآن على "كلارا" و "فيليب" الدخول إلى مملكة رابعة من أجل العثور على المفتاح وإعادة إحلال السلام والانسجام إلى الأرض التي أصبحت غير مستقرة.

فقط من خلال ملخص القصة والعرض الدعائي سنكون بدون شك أمام فيلم غريب جدا وغير متوقع إطلاقا. إلاّ أن استقبال الفيلم من طرف المُشاهد ستكون نتيجته مختلفة من واحد لآخر، لأنه فقط عشاق أفلام الفانتازيا من قد يحبون الفيلم. لكن لا يمكننا الجزم حتى يصدر الفيلم بشكل رسمي على الصعيد العالمي يوم الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

Advertisements

الفيلم هو من بطولة الشابة ماكنزي فوي؛ بطلة فيلم Interstellar، بالإضافة إلى الممثلة كيرا نايتلي، مورغان فريمان، هيلين ميرين والعديد... وهو من إخراج السويدي لاسي هالستروم والأمريكي الحائز على الأوسكار جو جونستون. الفيلم مبني على رواية باسم The Nutcracker and the Mouse King من كتابة الروسي E.T.A. Hoffmann.

Advertisements

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer