يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

فيلم Aquaman يبحر بـ67 مليون دولار من أمريكا وعائداته العالمية تصل لنصف مليار دولار

25 ديسمبر، 2018 20:42
فيلم Aquaman يبحر بـ68 مليون دولار من أمريكا وعائداته العالمية تصل لنصف مليار دولار
Aquaman © DC Comics/Warner Bros.
افتتح آخر أجزاء عالم دي سي السينمائي الموسع Aquaman في أمريكا الشمالية بعائدات وصلت لـ 67 مليون دولار واضعة عائداته العالمية عند قرابة نصف المليار دولار في ظرف ثلاثة أيام فقط منذ إصداره.

Advertisements

وبافتتاحية 67 مليون دولار من أمريكا نهاية هذا الأسبوع الفارط، وحوالي 415 مليون دولار من باقي دول العالم، وصلت عائدات الفيلم على الصعيد العالمي لـ 488 مليون دولار، مع العلم أن الفيلم كان قد افتتح بشكل مسبق في شباك التذاكر الصيني منذ حوالي أسبوعين محققا واحدة من أكبر الافتتاحيات هناك والتي وصلت لـ 94 مليون دولار.


وبهذا النجاح المادي الكبير، يرتقب أن يكمل الفيلم على خط ثابت ليصل للمليار دولار في ظرف الثلاثين يوما المقبلة، خصوصا وأن الفيلم يعتبر من أنجح وأفضل أفلام عالم دي سي السينمائي الموسع، حيث كان قد حاز منا على تقييم إيجابي، ورغم أنه كان ضعيفا في بعض النواحي إلا أنه بصفة عامة كان ناجحا فنيا.


Advertisements

وتدور قصة الفيلم مباشرة بعد أحداث فيلم Justice League واتحاده مع أصدقائه الخارقين في ما سُمي بفرقة العدالة، لكن لن تلمح أيا منهم إطلاقا في هذا الفيلم. وتجري الأحداث حول البطل الخارق آرثر كوري (من بطولة جايسون موموا) الذي يكتشف أنه الوريث الشرعي لمملكة أطلنتيس المزدهرة بالحياة والمتطورة جدا في شتى المجالات التي تقبع تحت البحار، والذي سيتوجب عليه حمايتها كبطل وليس كملك متسلط فارضا قوته على شعبه.


Advertisements

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer