الجزء-الثاني-لـ-Train-to-Busan-فيلم-Peninsula-يكمل-مغامرة-نهاية-العالم---التريلر-الرسمي
© 2020 Well Go USA. All Rights Reserved.

منذ أربع سنوات من صدور الفيلم الكوري الرائع Train to Busan سنة 2016 والعديد من المشاهدين ينتظرون جزء ثاني يُكمل لنا قصة ذلك الفيلم المشوق الذي تجري أحداثه في عالم تفشى فيه فيروس يحول البشر إلى كائنات زومبي قاتلة.

Advertisements

في سنة 2020 سنشهد تتمة الأحداث مع صدور أول عرض دعائي رسمي للجزء الثاني الذي صدر بعنوان Peninsula والذي يعني "شبه جزيرة" والذي ستدور قصته حول مجموعة من الأشخاص يعلقون في جزيرة محاولين الهرب بينما تلاحقهم مخلوقات الزومبي وفي نفس الوقت يُصارعون ما تبقى من بشر من أجل النجاة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم الأول Train to Busan دارت أحداثه مع بداية انتشار فيروس يحول البشر إلى زومبي في كوريا الجنوبية، حيث تتبع الأحداث مسافرين عالقين في قطار مُنطلق من مدينة سيول إلى بوسان ويلاحقهم كل من حمل الفيروس وتحول إلى زومبي.
Advertisements

ويُرتقب أن يصدر الفيلم في القاعات السينمائية ابتداءً من 12 أغسطس/آب 2020، غير أن الأوضاع الحرجة التي يمر منها العالم هذه الأشهر بسبب تفشي وباء COVID-19 قد تحول دون إصداره في هذا التوقيت المحدد؛ إذ هناك احتمالين قد تلجأ لهما الشركات الموزعة والمالكة لحقوق الفيلم، الأول هو أن تلغي ذلك التاريخ وتغيره إلى تاريخ أبعد، أو الاحتمال الثاني وهو إصداره في نفس التاريخ المحدد لكن على منصات المشاهدة على الأنترنت فقط مثل نتفليكس وغيرها... في حالة استمر الوضع الوبائي في العالم على حاله.

Train-to-Busan-2-Peninsula-أفلام-ستخطف-الأنفاس-في-سنة-2020-إليك-أقوى-أفلام-2020-التي-ينتظرها-عشاق-السينما
© 2020 Well Go USA. All Rights Reserved.