آخر الأخبار

دنزل واشنطن ورامي مالك يجتمعان في فيلم الجريمة والتشويق The Little Things - التريلر الرسمي

فيلم-The-Little-Things
 © 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.
 

 أصدرت استوديوهات وارنر بروز التريلر الرسمي لواحد من أكثر الأفلام ترقباً خلال عام 2021 من بطولة النجم الكبير دنزل واشنطن، الذي غاب عن الساحة السينمائية لمدة طويلة من الزمن، خصوصاً في فئة أفلام الجريمة والتشويق. فيلم The Little Things الذي سيدور حول عدة جرائم قتل يحاول دنزل حلها.


قصة فيلم The Little Things

 

تدور الأحداث حول العميد "ديك" (دنزل واشنطن) والمحقق "باكستر" (رامي مالك) اللذان يحاولان تعقب قاتل متسلسل، بينما يحاول العميد ديك إخفاء سر مظلم من ماضيه سيعيقه بينما يتعقب هذا القاتل المتسلسل.

Advertisements

فيلم The Little Things يعتبر منتظر بشدة بفضل طاقم التمثيل الكيبر الذي يقوده كل من الممثل دنزل واشنطن، رامي مالك، جاريد ليتو. بالإضافة إلى ذلك، قصة الفيلم تبدو مثيرة للاهتمام من خلال العرض الدعائي الذي يقدم لنا نظرة مشوقة عن الأحداث، التي كتبها وأخرجها كاتب السيناريو الأمريكي جون لي هانكوك.


Advertisements

ويُرتقب أن تُصدر Warner Bros الفيلم في القاعات السينمائية وفي الوقت ذاته على الأنترنت على منصتها HBO MAX ابتداءً من 27 يناير 2021، وبالتالي من لن يستطيع مشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية سيكون بإمكانه مشاهدته في نفس اليوم على الأنترنت.

 

قصة-فيلم-The-Little-Things
 © 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

 

هذه الفرصة لمشاهدة الفيلم عبر مختلف الطرق التي أتاحتها وارنر بروز جاءت بعض القرار الأخير للشركة التي حددت فيه أنّ قائمة جميع أفلامها لعام 2021 ستصدر على منصة HBO MAX بالتزامن مع إصدارها في قاعات السينما.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء