آخر الأخبار

إيما ستون بمظهر فريد وشخصية شريرة وقصة غريبة في فيلم Cruella

إيما-ستون-بمظهر-فريد-وشخصية-شريرة-وقصة-غريبة-في-فيلم-Cruella
 © 2021 Walt Disney Pictures. All Rights Reserved.
 

 يُرتقب أن تصدر استودويهات ديزني هذه السنة فيلم تشويق وجريمة في إطار كوميدي تلعب بطولته الحائزة على الأوسكار إيما ستون، فيلم Cruella المبني على شخصية كرولا في رواية The Hundred and One Dalmatians من سنة 1956 للكاتب دودي سميث، والمبني أيضاً على فيلم الأنيميشن من ديزني  One Hundred and One Dalmatians من سنة 1961.



قصة فيلم Cruella

 

أما بشكل مفصل تدور الأحداث خلال سنوات سبعينيات القرن العشرين في مدينة لندن الإنجليزية في خضم ثورة موسيقى الروك (punk rock)، حيث نجد شابة محتالة اسمها إيستيلا (إيما ستون)، فتاة ذكية وإبداعية مصممة على الحصول على الشهرة بفضل تصاميم أزياءها الفريدة والغريبة. تُكوّن إيستيلا صداقة مع لصين شابين اللذان تعجبهما طريقة عملها في النصب والاحتيال، إذ سيعملون على بناء حياة لهم في شوارع مدينة لندن. 

Advertisements

ذات يوم، يُثير أسلوب إيستيلا في تصميم الأزياء أسطورة الموضة بارونيص فون هيلمان الأنيقة والمغرورة بشكل كارثي. لكن علاقتهما تخلق سلسلة من الأحداث والمواقف التي ستجعل إيستيلا تعتمد على الجانب المظلم والشرير منها حيث ستصبح شخصية كرولا الصاخبة الأنيقة العازمة على الانتقام.


الفيلم هو من إخراج الأسترالي كريغ غيليسبي الذي قدم لنا أعمال سينمائية جديرة بالذكر مثل I, Tonya و The Finest Hours. وبالإضافة إلى إيما ستون، سنجد في دور البطولة أيضاً الممثل الكبيرة إيما تومسون والممثل مارك سترونج. 


Advertisements

وستعمل استودويهات ديزني على إصدار فيلم Cruella في القاعات السينمائية ابتداءً من 26 مايو 2021، لكن بفعل الأزمة التي يخلقها COVID-19 قد تغير ديزني خطتها وتصدر الفيلم مباشرة على منصة الستريمينغ الخاصة بها ديزني+ أو ربما قد تؤجله للعام المقبل.


قصة-فيلم-Cruella
 © 2021 Walt Disney Pictures. All Rights Reserved.

فيلم Cruella يدخل قائمتنا لأفضل أفلام 2021، تعرف على القائمة!

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء