آخر الأخبار

المخرج جوردان بيل يقدم فيلمه الجديد NOPE المليء بالرعب والغموض

Advertisements

 يعود المخرج الأمريكي جوردان بيل بفيلمٍ جديد هذه السنة يحمل في العنوان كلمة واحدة Nope، تدور أحداثه في إطار من الرعب أساساً، بمزيج من الغموض والتشويق.


ولمن لا يعرف المخرج جوردان بيل، فهو من قدم لنا أفلام خلقت الحدث في السنوات الأخيرة تدور كذلك في نفس الفئات السينمائية، أهمها فيلمين من كتابته وإخراجه. الأول هو فيلم Get Out من سنة 2017، والثاني فيلم Us من سنة 2019.


فيلم-NOPE-2022
© 2022 Universal Pictures
Advertisements


ما هي قصة فيلم Nope؟

تدور أحداث الفيلم حول سكان بلدة على طول وادٍ عميق بمنطقة معزولة نواحي ولاية كاليفورنيا يشهدون اكتشافاً خارقاً للطبيعة تقشعر له الأبدان.


رغم أن استوديو إنتاج وتوزيع الفيلم Universal Pictures لم ينشر معلومات أكثر حول القصة وماهيتها سوى هذا الملخص الوجيز الذي لا يوضح الكثير، إلا أن المقدمة الرسمية للفيلم والبوستر الرسمي الذي نرى فيه ضبابة دائرية الشكل تحوم فوق بلدة معزولة خلال الليل، وكذلك سلسلة من الأعلام والرايات مختلفة الألوان مرتبطة بهذه الضبابة من الخلف تُعطي لمحة لأجواء الفيلم التي ستدور حول الخوف من المجهول والشعور بعدم الارتياح خصوصاً من تلك الضبابة. لكن إذا لاحظنا جيداً في المقدمة الرسمية يبدو أن الفكرة العامة للفيلم تدور حول اختطافات من طرف كائنات فضائية!


ويعتبر كل من فيلم Get Out و Us السابقين للمخرج جوردان بيل أعمال سينمائية خلقت الحدث في الماضي وتميزت بكونها أفلام طموحة استطاعت أن تشُدّ أنفاس المُشاهد على طول الأحداث. وبالتالي، حتى ولو كان هذا الفيلم حول كائنات فضائية فعلاً أو شيء من هذا القبيل، فسنكون أمام فيلم وقصة مُثيران ومشوقان بعيداً عن أفلام الخيال العلمي والكائنات الفضائية المعروفة والمستهلكة.

Advertisements


الممثلين الرئيسيين وتاريخ إصدار الفيلم

سيجمع فيلم Nope ثلة من الممثلين المعروفين في الساحة السينمائية، حيث سنجد في أدوار البطولة كل من ستيفن يون من مسلسل The Walking Dead، والممثل دانيال كالويا صاحب دور البطولة من فيلم Get Out السابق، ثم هناك أيضاً الممثلة كيكي بالمر والشابة باربي فيريرا، والعديد...


ويُرتقب أن يصدر الفيلم مباشرة وفقط في القاعات السينمائية ابتداءً من 21 يوليو/تموز 2022، حيث أن شركة التوزيع المالكة لحقوق الفيلم Universal Pictures غير معروفة بإصدار أفلامها في القاعات السينمائية وعلى مواقع الستريمينغ في الوقت ذاته، مثلما تفعل العديد من الشركات الأخرى مثل Netflix و Warner Bros و Disney Plus...


قصة-فيلم-Nope-2022
© 2022 Universal Pictures


أنظر أيضاً: أضخم أفلام هذا العام.. أفضل أفلام سنة 2022 المنتظرة بقوة


أنظر أيضاً: مراجعة فيلم Us.. نحن كما لم نتوقع أبدًا أن نكون


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء