آخر الأخبار

جيسون ستاثام يسبح مع أسماك القرش في فيلم الرعب الجديد The Meg

جيسون ستاثام يسبح مع أسماك القرش في فيلم الرعب الجديد The Meg

يعود الممثل الإنجليزي الشهير جيسون ستاثام في عمل سينمائي غير معتاد عن باقي أفلامه السابقة التي تدور حول الأكشن والقتال، بل سيغوص هذه المرة نحو أعماق المحيطات في فيلمِ خيالٍ علمي ورعب مثير يُرتقب أن يصدر صيف هذه السنة في التاسع من شهر أغسطس/آب.

Advertisements


وتدور قصة الفيلم حول غواصة متخصصة في الغطس في أعماق البحار يتم الهجوم عليها من طرف مخلوق ضخم، مخلوق كان يُعتقد سابقا أنه انقرض منذ زمن بعيد. وبينما تعلق هذه الغواصة معطلةً في أعمق نقطة من المحيط الهادئ بطاقمها المحاصر بالداخل، حيث لديهم مدة محدودة من الزمن للعيش، يتم تجنيد المتخصص في الغوص في البحار؛ جوناس تايلور (من بطولة جيسون ستاثام) من طرف باحث وأخصائي صيني في عِلم المحيطات لإنقاذ طاقم الغواصة من هذا الخطر الغير مسبوق.


ويُرتقب أن يكون الفيلم من بين أضخم إنتاجات هذه السنة، فبالإضافة للإسم الفني الوازن الذي يُمثله النجم جيسون ستاثام، أشارت تقارير على أن الممثل ستاثام قام فعلا بالسباحة مع أسماك القرش خلال مرحلة الإعداد للتصوير (pre-production)، عندما كان فريق الإنتاج يتفقدون منطقة تصوير بحرية تُوجد في جُزر فيجي جنوب المحيط الهادئ.

قبل الذهاب بحثا عن مخلوقات البحر المتوحشة،
 تفقد مكانك أولا في السلسلة الغذائية.
.Poster Courtesy of Warner Bros
أضف لذلك أن ميزانية الفيلم تجعله من بين أكثر الإنتاجات المُرتقبة هذه السنة أن تكون حاضرة بقوة في البوكس أوفيس العالمي، حيث وصلت تكلفة إنتاجه لأكثر من 150 مليون دولار، في شراكة إنتاج وتوزيع بين .Warner Bros الأمريكية، التي ستتكفل بإصدار الفيلم في أمريكا وباقي دول العالم، وشركة Gravity Pictures الصينية التي ستقوم بإصداره في الصين وباقي الدول الآسيوية، التي أصبحت تُعتبر من بين أضخم أسواق البوكس أوفيس في العالم.

Advertisements


الفيلم مبني على رواية خيال علمي صدرت سنة 1997 تحت اسم The Meg: A Novel of Deep Terror للكاتب ستيف ألتن، وسيصدر الفيلم في القاعات السينمائية هذا الصيف ابتداءا من التاسع أغسطس/آب، وهو من إخراج جون تورتلتوب (صاحب سلسلة أفلام National Treasure... )، وبطولة كل من جيسون ستاثام، روبي روز، كليف كورتس، روبرت تايلور، راين ويلسون والممثلة الصينية لي بينغبينغ.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء