سياسة الخصوصية لموقع Aflam Talk :

* للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة، الرجاء مراسلتنا عبر هذا البريد الإلكتروني contactaflamtalk@gmail.com  أو من خلال زيارة صفحة اتصل بنا.

في موقع Aflam Talk، نولي لخصوصية زوارنا أهمية كبرى، ولهذا وضعنا وثيقة سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتهم حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتهم الشخصية، حيث نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بهم بتوافق تام مع كافة تشريعات سياسة الخصوصية.


ـ ملفات الدخول Log Files :
تشمل ملفات الدخول على غرار أغلب مواقع الشبكة العنكبوتية العديد من البيانات حول الزائر، حيث يمكن في بعض الأحيان أن نستعين بها من أجل تحليل طبيعة زوار موقعنا، وكذا من أجل تحسين مختلف الجوانب التقنية والمحتوى المعلوماتي للموقع. وتشمل هذا البيانات كل من: مصدر ومكان الزيارة، نوع نظام التشغيل (ويندوز، أندرويد، ماكنتوش، أيفون، لينكس، أيباد...)، نوع المتصفح، تاريخ الزيارة، مكان وعدد المشاهدات، مكان وطبيعة وعدد النقرات.
نؤكد أن الاستعانة، في بعض الأحيان، بهذه البيانات ليست مرتبطة بتاتا بتحديد هوية الزائر أو أي فعل قد يضره، وهي في المقابل تتوافق مع كافة تشريعات حماية الخصوصية.


ـ النشرة البريدية Email Subscription :
بتسجيلك في النشرة البريدية لموقع Aflam Talk (المتواجدة في الأعلى على يمين الموقع)، فنحن نتعهد بالحفاظ على خصوصية بريدك الإلكتروني.


ـ ملفات تعريف الارتباط Cookies :
من الضروري أن تعلم أنه من الممكن أن يتم تخزين بعض المعلومات والبيانات بشكل تلقائي من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط أو بما يسمى بسجل الكوكيز، وتستعمل هذه الأخيرة في حفظ المعلومات الأساسية التي تستخدم في الموقع من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع ولبعض الأدوات أو البرمجيات المساعدة (plugins/gadgets)، كاسترجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا على سبيل المثال. قد نستعين بهذه المعلومات من أجل تحسين الموقع.

ملفات التعريف هذه لا تندمج ولا تؤذي بتاتا نظام تشغيلك، وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام هذه الملفات، تستطيع اتباع إجراءات بسيطة في جميع المتصفحات والتي تمكنك من رفض خاصية استعمال ملفات التعريف. لكن يجب أن تعلم أنه في حالة تعطيل خيار هذه الملفات فإن سلوكية تصفحك لموقعنا قد تتأثر.


ـ ملفات تعريف الارتباط في حالة DoubleClick DART :
يستخدم DoubleClick ملفات تعريف الارتباط لتحسين النشاط الإعلاني. ومن بعض الاستخدامات الشائعة لملفات تعريف الارتباط استهداف الإعلانات استنادًا إلى ما يناسب الزائر وتحسين إعداد التقاريرر عن أداء الحملة وتجنب عرض الإعلانات التي رآها الزائر من قبل.

يعتبر معرِّف ملف تعريف الارتباط في كل ملف تعريف ارتباط من DoubleClick عنصرًا ضروريًا بالنسبة إلى هذه التطبيقات. على سبيل المثال، يستخدم DoubleClick معرِّفات ملفات تعريف الارتباط للاحتفاظ بسجل بالإعلانات المحدَّدة التي تُعرض على كل متصفِّح. وعندما يحين وقت عرض إعلان على متصفح ما، يمكن أن يستخدم DoubleClick معرِّف ملف تعريف ارتباط المتصفح للتحقق من إعلانات DoubleClick التي تم عرضها من قبل على هذا المتصفح المحدد. وتعتبر هذه هي الطريقة التي يتجنب DoubleClick بها عرض الإعلانات التي قد رآها الزائر من قبل. وبالطريقة نفسها، تُمكِّن معرِّفات ملفات تعريف الارتباط DoubleClick من تسجيل التحويلات ذات الصلة بطلبات الإعلان، على سبيل المثال عندما يشاهد زائر إعلان منDoubleClick، ويستخدم نفس المتصفح في وقت لاحق لزيارة موقع ويب المعلن وإجراء عملية شراء.

يستخدم موردو الجهات الخارجية، بمن فيهم Google، ملفات تعريف ارتباط لعرض الإعلانات بناءً على الزيارات السابقة لموقعنا.

ستتمكّن Google وشركاؤها، باستخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات، من عرض الإعلانات استنادًا للزيارة التي تقوم بها إلى موقعنا.

يمكنك تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة عن طريق زيارة موقع إعدادات الإعلانات. بدلاً من ذلك، يمكنك تعطيل استخدام أحد موردي الجهات الخارجية لملفات تعريف الارتباط للإعلانات المخصصة من خلال زيارة موقع aboutads.

لا تحتوي ملفات تعريف ارتباط DoubleClick على معلومات تعريف شخصية. ويحتوي ملف تعريف الارتباط أحيانًا على معرِّف إضافي يشابه في الشكل معرِّف ملف تعريف الارتباط. ويُستخدم هذا المعرِّف لتحديد الحملة الإعلانية التي عُرضت على المستخدم من قبل، ولكن لا يُخزِّن DoubleClick أي بيانات أخرى في ملف تعريف الارتباط، ولا تكون أي من البيانات المخزَّنة معلومات تعريف شخصية.


* لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.