آخر الأخبار

فيلم انجراف Adrift.. قصة حقيقية حول مغامرة في ظلمات المحيط الهادئ ستكسر قلبك

 فيلم انجراف Adrift.. قصة حقيقية حول مغامرة في ظلمات المحيط الهادئ ستكسر قلبك

فيلم Adrift يحكي قصة زوجين يُلاقيهما الحب، ثم يحملهما نحو مغامرة العمر والنجاة، حيث سينقطع بهما السبيل وسط المحيط الهادئ أثناء هيجان واحد من أقوى وأكثر الإعصارات المدارية كارثيةً في التاريخ، في حين سيتوجب عليهما إيجاد طريق نحو جزر هاواي بدون أدوات ملاحة ولا أجهزة اتصال.

Advertisements


الفيلم هو عبارة عن قصة درامية رومانسية تجري في سياق المغامرة والنجاة، وهو مبني على قصة حقيقية وقعت سنة 1983 لكل من الشابة Tami Oldham التي تلعب بطولتها الممثلة Shailene Woodley، والشاب Richard Sharp الذي يلعب بطولته الممثل Sam Claflin.


الفيلم كان إيجابيا بشكل كبير في نظر النقاذ فيما يتعلق بأداء الممثلين، حيث وصفت أدائهما Murphy Moroney من موقع Pop Sugar على أنهما سيكسران قلبك بأداء مؤثر جدا. في حين كان David Ehrlich من موقع IndieWire مركزا أكثر على أداء الممثلة شايلين وودلي، الذي قال أنه، في بعض الأحيان، عندما يُصبح تسلسل أحداث الفيلم عادي وغير مثير، تأتي هذه الأخيرة لتُنقذ الموقف بأداءٍ درامي واقعي بشكل كبير. كما تم الإشادة أيضا، من طرف أغلب النقاد، بالتصوير السينمائي الرائع للفيلم.

الفيلم هو من كتابة كل من Aaron Kandell، Jordan Kandell  و David Branson Smith، وهو من إخراج الأيسلندي "بالتازار كورماكور Baltasar Kormákur"، الذي قدم سابقا أفلام عديدة حول المغامرة والنجاة في نفس سياق هذا الفيلم، مثل ...Everest, The Oath, The Deep. الفيلم حاصل لحد الآن على تقييم %71 من موقع Rotten Tomatoes، وعلى تقييم 6.6/10 من موقع IMDB... وهو يُعرض حاليا في قاعات السينما.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء