آخر الأخبار

عالم الأرض الوسطى وسيد الخواتم يعود مع المسلسل الجديد The Lord of the Rings: The Rings of Power

Advertisements

 سلسلة الأفلام الأكثر شهرة في تاريخ السينما "سيد الخواتم The Lord of the Rings" لمخرجها بيتر جاكسون التي يعرفها الجميع وشاهدها كل عاشق للسينما، ستعود مرة أخرى بعالمها الفانتازي هذه السنة لكن على شكل مسلسل، ستجري قصته آلاف السنين قبل أحداث الأفلام الأصلية.


المسلسل-الجديد-The-Lord-of-the-Rings-The-Rings-of-Power-2022
© 2022 Amazon Studios/Warner Bros. Television/New Line Cinema
Advertisements


قصة مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power

في إطار ملحمي درامي ستدور قصة المسلسل آلاف السنين قبل أحداث كل من ثلاثية The Hobbit وثلاثية The Lord of the Rings، حيث سنتبع مغامرة مجموعة من الشخصيات المعروفة مسبقاً وأخرى جديدة وهم يواجهون عودة ظهور الشر في الأرض الوسطى الذي لا طالما خافوا منه وتوقعوه لسنين.


مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power هذا أو ما يمسى "سيد الخواتم: خواتم القوة" ليس مرتبط بالمخرج الشهير بيتر جاكسون الذي قدم الأفلام الستة السابقة، لكنه كهاته الأخيرة مبني على روايات الكاتب الإنجليزي جون رونالد تولكين.

Advertisements


تاريخ إصدار المسلسل وأبطال القصة

الفيلم سيلعب أدوار شخصياته الرئيسية ممثلين جدد، منها الممثلة مورفيد كلارك في شخصية غالادريال، والممثل بنجامين والكر في شخصية الملك السامي غيل غالاد، هناك أيضاً الممثلة الإيرانية نازانين بونيادي في شخصية برونوين، والعديد من الممثلين الآخرين... لكن جميعهم تقريباً لا يُعتبرون من كبار هوليوود، حيث بالنسبة لبعضهم يعتبر هذا أكبر الأعمال الفنية التي يعملون فيها.


ويُرتقب أن تحط أُولى حلقات المسلسل على منصة Amazon Prime على الأنترنت ابتداءً من 2 سبتمبر/أيلول 2022.


قصة-مسلسل-The-Lord-of-the-Rings-The-Rings-of-Power-2022
© 2022 Amazon Studios/Warner Bros. Television/New Line Cinema


أنظر أيضا: أضخم أفلام هذا العام.. أفضل أفلام سنة 2022 المنتظرة بقوة


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء