آخر الأخبار

كل ما يجب أن تعرفه عن الموسم الثالث 3 من مسلسل Mr. Robot

هل أنت من عشاق مسلسل Mr. Robot؟ إن كنت كذلك فالموسم الثالث على وشك الصدور بالمزيد من التشويق والغموض، ولقد صدر لحد الآن العديد من المعلومات حول هذا الموسم الثالث والتي سنلخصها لك في هذا المقال.

Mr. Robot الموسم 3 الثالث من مسلسل السيد روبوت
Image: Mr. Robot - Courtesy of USA Network

حول ماذا ستدور أحداث الموسم الثالث؟
بالنسبة لأحداث الموسم الثالث لم يكشف منتجوا المسلسل عن أي معلومات، لكن غالبا القصة ستُكمل على الأحداث النهائية للموسم الثاني، حيث أصيب إليوت Elliot بطلق ناري؛ تيريل Tyrell يساعد جيش الظلام والسيد روبوت نفسه على تنسيق هجوم على شركة E-Corp؛ أما بالنسبة لدارلين Darlene فهي لاتزال أسيرة من طرف عميل مكتب التحقيقات الفدرالي دومينيك ديبيرو Dominique DiPierro، والذي يسعى إلى استخراج معلومات منها حول إليوت.

لكن هل سينجوا إليوت من الموت بسبب الطلق الناري؟ شيء واحد قاله أحد كاتبي ومخرجي المسلسل سام إسماعيل لموقع The Hoolywood Reporter: "لا أعتقد أن أي أحد سيكون متفاجئ برجوع إليوت إلى الموسم الثالث. صراحة، ما سيجعل هذا الموسم مشوقا هو تورط أنجيلا Angela وتواطئها في كل شيء. هذا هو السؤال الكبير الذي أردتُ تركه للجمهور."

إذا غالبا ستستمر أحداث المسلسل في هذا النسق، في حين أن الرئيس المستمر للولايات المتحدة سيبقى هو باراك أوباما. فحسب موقع NME، كان قد شارك "سام إسماعيل" على حسابه في تويتر هذا الجزء من السيناريو في شهر نوفمبر الماضي، ثم قال في شهر يونيو أن المسلسل لن يدخل في مرحلة الرئيس الحالي للولايات المتحدة دونالد ترامب، لكن عند التركيز في هذا المشهد من السيناريو، نجد أن دونالد ترامب تمت الإشارة إليه:
إليوت يجلس أمام طبيبته النفسية، كريستا.
كريستا: سألتك هذا السؤال من قبل لكنك لم تجب عليه. أود أن تجيبني هذه المرة. لماذا ترى أن المجتمع يخيب آمالك ويحبطك لهذه الدرجة؟
إليوت: اوه، سؤال سهل. للتو تم انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.
كريستا تفكر للحظة، ثم تومئ برأسها.
كريستا: ملاحظة جيدة.

وبصفة عامة فمسلسل Mr. Robot يحكي عن قصة شخص إسمه إليوت (من أداء الممثل رامي مالك)، مبرمج شاب يعمل بالنهار كمهندس أمن معلوماتي، لكن بالليل يتحول إلى هاكر قناص.


هل هناك Trailers؟
لحد الآن تم نشر التريلر الأول:



متى سيبدأ عرض المسلسل؟
الحلقة الأولى ستبدأ يوم الأربعاء 11 أكتوبر، وسيتكون هذا الموسم الثالث من عشر حلقات في المجموع. بالإضافة إلى أن "سام إسماعيل" كان قد قال أنه سيكون هناك حوالي أربعة مواسم إلى خمسة.

أنظر أيضا: كل ما يجب أن تعرفه عن حلقات الموسم الرابع من مسلسل المرآة السوداء Black Mirror 

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء