آخر الأخبار

خد نفسا عميقا واستعد لرحلة تحت البحار، الفيلم الوثائقي الرائع الكوكب الأزرق الجزء الثاني The Blue Planet 2

بعد نجاح السلسلة الوثائقية الأولى "الكوكب الأزرق The Blue Planet" والتي صدرت سنة 2001، حيث ركزت في حلقاتها الإحدى عشر على اكتشاف الحياة الغنية بالكائنات البحرية بمحيطات العالم، تأتي شركة BBC لتقدم لنا جزء ثاني أكثر روعة من ذي قبل بتقنيات وعلوم جديدة للغوص في الأعماق واكتشاف المحيطات بطريقة لم نرى مثلها في أي فيلم وثائقي في التاريخ.

الفيلم الوثائقي الرائع الكوكب الأزرق الجزء الثاني The Blue Planet 2
Image: Blue Planet 2 - Courtesy of BBC Studios

هذه السلسلة الثانية ستتبع نهج الأولى لكن أفضل بكثير، بفضل توفر تكنولوجيات تسمح بتصوير مناطق ومخلوقات لم يُتخيل للعقل أبدا أنها تُوجد، حيث سنكتشف بعض أعظم أماكن عالمنا، أماكن لم تكن معروفة من قبل، بالإضافة إلى مخلوقات بحرية يتم اكتشافها لأول مرة.

البارحة أصدرت شركة BBC فيديو إعلاني لهذه السلسلة القادمة يحبس الأنفاس وينبئ أننا سنشاهد واحد من أجمل وأعظم الأفلام الوثائقية في هذه السنة، وقد قمنا بترجمته لكم للعربية ويمكنكم مشاهدته في الأسفل.

Advertisements

الوثائقي كالعادة يرويه لنا الرحالة الأشهر وصاحب الصوت العظيم "ديفيد اتنبورو David Attenborough"، ويقوم بالموسيقى التصويرية الأسطورة "هانز زيمر Hans Zimmer" وبتعاون مع فرقة الروك الإنجليزية Radiohead.

تاريخ إصدار الفيلم سيكون في هذه الأشهر الأخيرة من هذه السنة، حيث لم يُحدد بعد تاريخ بداية أول الحلقات، وسيكون مدة هذه الأخيرة 60 دقيقية للواحدة، وسيكون في المجموع 7 حلقات.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء