يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

الفانتازيا والخيال يشتعلان مع فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald في التريلر الرسمي الأخير

26 سبتمبر، 2018 22:51
الفانتازيا والخيال يشتعلان مع فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald في التريلر الرسمي الأخير
Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald © Warner Bros.
آخر عرض دعائي رسمي لفيلم الخيال المرتقب Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald صدر وجلب معه توقعات كبيرة حول الجزء الثاني المنتظر بشدة أواخر هذه السنة، الشيء الذي لم نراه في العروض الدعائية الأولى التي لم تأتي بتلك الحماسة والتشويق المنتظر. لكن يبدو أن هذا التريلر قد غير الأمور.

Advertisements

وتدور قصة فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald في عالم المخلوقات الخيالية بعد الجزء الأول سنة 2016 حيث ستستمر الأحداث مع مغامرات المتخصص في دراسة هذه المخلوقات "نيوت سكامندر"، والذي سيحاول هذه المرة منع الشرير "غليرت غريندوالد"، من بطولة جوني ديب، من إطلاق هذه المخلوقات السحرية المتوحشة للسيطرة على عالم البشر.
التريلر يحمل الكثير من التشويق والإثارة خصوصا بالنسبة لعشاق أفلام الخيال والفانتازيا الخارجة عن المألوف، مثل أفلام هاري بوتر التي تدور في عوالم التعاويذ والمخلوقات السحرية، والتي بالمناسبة يُعتبر هذا الفيلم والجزء الأول الذي قبله قصص تجري قبلها، بمعنى أنها ستؤدي مباشرة إليها في وقت معين، إما بعد هذا الجزء أو أجزاء أخرى مستقبلية.

Advertisements

وسنكون في موعد مع الفيلم ابتداء من 14 نوفمبر/تشرين الثاني، وسيكون من بطولة كل من إيدي ريدماين، جوني ديب، كاثرين واترستن، إزرا ميلر، جاد لاو والعديد... وهو من إخراج ديفيد ياتس الذي كان وراء إخراج العديد من أفلام هاري بوتر، وسيناريو من كتابة جي كي رولينغ صاحبة روايات هاري بوتر.

الفانتازيا والخيال يشتعلان مع فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald في التريلر الرسمي الأخير poster
 Poster design by Concept Arts
© Warner Bros.

Advertisements

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer