آخر الأخبار

غال غادوت تعود بعالم دي سي إلى حقبة الثمانينات في فيلم Wonder Woman 1984 - التريلر الرسمي

غال-غادوت-تعود-بعالم-دي-سي-إلى-حقبة-الثمانينات-في-فيلم-Wonder-Woman-1984---التريلر-الرسمي
© 2020 DC Comics/Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

 أطلقت استوديوهات Warner Bros و DC ثاني عرض دعائي رسمي لفيلم Wonder Woman 1984 المنتمي لعالم دي سي السينمائي الموسع، والذي يعتبر أيضا الجزء الثاني لفيلم Wonder Woman من سنة 2017 والذي حقق حينها نجاحا كبيراً على الصعيد النقدي والتجاري.

الشيء الغريب حول هذا التريلر (والتريلر الأول) والمثير للاهتمام في الوقت ذاته حول الفيلم بصفة عامة هو أن الأحداث تجري خلال سنة 1984 والتي من المفترض عندها أن تكون شخصية "ستيف تريفور" متوفية (من أداء الممثل كريس باين)، لأن هذا الأخير قد لقي حتفه في الجزء الأول الذي تجري أحداثه في عام 1918! إذا، كيف استطاع الرجوع -كما نرى في التريلر- إلى سنة 1984 بعد موته بـ 66 سنة؟ سنعرف عندما يصدر الفيلم في شهر أكتوبر 2020 بعدما تم تأجيله من التاريخ الأصلي الذي كان مقرراً في شهر يونيو 2020.

Advertisements


قصة فيلم Wonder Woman 1984


تدور قصة الفيلم عندما تدخل الخارقة "ديانا برانس" في صراع مع الاتحاد السوفييتي خلال الحرب الباردة في سنوات ثمانينات القرن الماضي لتتصادم مع عدوين خارقين، الأول اسمه "ماكس لورد"؛ والثانية تحمل كلمة "شيتا Cheetah" لقباً لها!

ورغم هذا الملخص الموجز الذي قدمته استوديوهات Warner Bros لحدود الساعة، لم تتضح لنا الفكرة جيداً حول ما الذي ستدور عليه القصة بالضبط؟ ثم كيف لشخصية "ستيف تريفور" أن تعود للحياة؟

لا أحد يستطيع إجابتنا عن هذا السؤال بعد، حتى نشاهد الفيلم عقب إصداره في القاعات السينمائية ابتداءً من الأول في شهر أكتوبر 2020. الفيلم هو من إخراج باتي جنكينز التي كانت وراء إخراج الجزء الأول، وسيكون من بطولة كل من غال غادوت، كريس باين، بيدرو باسكال، كريستين ويج.


Advertisements

التريلر الرسمي الثاني


التريلر الرسمي الأول
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء