آخر الأخبار

أول نظرة على مسلسل WandaVision المشتق من عالم مارفل السينمائي - التريلر الرسمي

أول-نظرة-عن-مسلسل-WandaVision-المشتق-من-عالم-مارفل-السينمائي---التريلر-الرسمي
© 2020 Marvel Studios-Walt Disney Pictures. All Rights Reserved.


 استحوذت شخصية واندا ميكسيموف (سكارليت ويتش) -التي تجسدها الممثلة إليزابيث أولسن- على درجة أكبر من الاهتمام بعد فيلم Avengers: Infinity War؛ حيث كان لها دور محوري في سياق أحداثه كما تعرضت خلاله لعِدة صدمات نفسية -أبرزها فقدان صديقها فيجين على يد ثانوس- مما زادها ثقلاً وعمقاً ودفعت المشاهدين للتعاطف معها والتعلق بها بصورة أكبر، وهذا كله سَهّل مهمة ديزني في استغلال الشخصية عن طريق تقديمها من خلال سلسلة حلقات خاصة بها.


حيث أطلقت اليوم استوديهات ديزني أول عرض دعائي رسمي لمسلسل WandaVision الذي سيرى النور من خلال منصة الستريمينغ الخاصة بها ديزني بلس. ومن خلال التريلر يبدو أن شخصية فيجين قد تم إحيائها -أو إرجاعها- بطريقة ما، إذ يمكن أن الأحداث قد تركز على حقبة في الماضي قبل موته على يد ثانوس، أو سيتم إكمال الأحداث انطلاقاً من فيلم Avengers: Endgame التي شهدت عودته عن طريق السفر عبر الزمن.


Advertisements

خصوصاً وأنه من خلال التريلر نرى أن هناك تركيز جزئي على حقبة الأسود والأبيض من القرن الماضي، وبالتالي فالأحداث تبقى لحد الآن مفتوحة الأبواب. على أي حال فالعرض الدعائي يبدو مشوق ومثير للاهتمام الشيء الذي يجعل عشاق عالم مارفل السينمائي ينتظرون المسلسل بشوق.

أول-نظرة-عن-مسلسل-WandaVision-المشتق-من-عالم-مارفل-السينمائي
© 2020 Marvel Studios-Walt Disney Pictures. All Rights Reserved.


وسيبدأ عرض أول حلقات مسلسل WandaVision في شهر ديسمبر 2020 على منصة +Disney لكن لم يتم تحديد بعد اليوم بالضبط.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء