آخر الأخبار

غودزيلا ضد كونغ في أقوى ملحمة بين الوحشين الأسطوريين في فيلم Godzilla vs. Kong - التريلر الرسمي

غودزيلا-ضد-كونغ-في-أقوى-ملحمة-بين-المخلوقين-الأسطوريين-في-فيلم-Godzilla-vs.-Kong
© 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.

 أطلقت شركة وارنر بروز أول عرض دعائي مشوق للفيلم المنتظر غودزيلا ضد كونغ الذي يتبع أحداث كل من فيلم Godzilla من سنة 2014 وفيلم Godzilla: King of the Monsters من سنة 2019 اللذان ظهر فيهما الوحش غودزيلا، ثم فيلم Kong: Skull Island من سنة 2017 الذي ظهر فيه المخلوق كونغ.

 

 

 

قصة فيلم Godzilla vs. Kong

تدور أحداث الفيلم في العالم السينمائي الموسع الخاص بالوحوش والمخلوقات الضخمة الخاص بشركة وارنر بروز حيث سيتواجه اثنين من أعظم الوحوش التي مرت في تاريخ السينما، المخيف غودزيلا والجبار كونغ، بينما البشرية في وسط الملحمة دون أن تستطيع تحريك ساكناً أو تغيير مجرى القتال بينهما.


Advertisements

ورغم أن أغلب أحداث الفيلم ستدور بين غودزيلا وكونغ، إلا أن هناك طاقم تمثيلي هائل سيحاول أن يربط بين خيوط الأحداث الضخمة، ونجد كل من الممثل السويدي ألكسندر سكارسجارد، الشابة ميلي بوبي براون، الإنجليزية ريبيكا هول، المكسيكية إيزا غونزاليس والأمريكي كايل تشاندلر.


Advertisements

ويُرتقب أن يُعرض الفيلم في مكانين في الوقت ذاته، حيث تخطط وارنر بروز لعرضه في القاعات السينمائية ابتداءً من 26 مارس/آذار 2021 وعلى شبكة HBO يوم 31 من نفس الشهر، هذا إذا لم يتم تأجيله إلى وقتٍ لاحق من السنة، أو حتى ربما السنة المقبلة بسبب الاستمرار في إغلاق قاعات السينما عبر العالم.

 

فيلم-غودزيلا-ضد-كونغ-2021
© 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء