آخر الأخبار

فيلم Spider-Man: No Way Home.. سبايدرمان يواجه فوضى وحوش الأكوان المتعددة

فيلم-Spider-Man-No-Way-Home-2021
© 2021 Sony Pictures/Marvel Studios


 أصدرت استوديوهات سوني أول مقدمة رسمية مشوقة للجزء الثالث Spider-Man: No Way Home المنتمي لعالم مارفل السينمائي وعالم سوني السينمائي الموسع، حيث يحمل العديد من الرسائل والتلميحات لطبيعة الفيلم وكيف ستأخذ قصته مجراها.

Advertisements


قصة فيلم Spider-Man: No Way Home

بعدما أصبحت هوية سبايدرمان مكشوفة ويعرفه الجميع، حيث لم يعد يستطيع أن يفرق بين حياته الطبيعية كبيتر باركر وبين الأخطار الهائلة لكونه رجل خارق، الشيء الذي سيدفعه لطلب المُساعدة من صديقه دكتور ستراينج الذي سيحاول إلقاء تعويذة سحرية من أجل جعل من يريدهم أن تُمسح هويته من ذاكرتهم، لكن الأمور تأخذ منحى غير متوقع وتُصبح الأمور أكثر خطورة عندما يُفتح الباب أمام تعدد الأكوان، إذ سيعرف عندها المعنى الحقيقي لكونه سبايدرمان.
Advertisements



ثلاث سبايدرمان في الفيلم!

ثلاث-سبايدرمان-في-فيلم-Spider-Man-No-Way-Home
© 2021 Sony Pictures/Marvel Studios

يحاول عشاق السلسلة هذه الأيام إثبات أن هذه المقدمة الرسمية تحمل في طياتها تلميحات أن الفيلم سيحتوي على أكثر من سبايدرمان واحد، حيث أن هناك إشارات تدل على أن سبايدرمان من السلسلة الأولى التي قادها في البطولة الممثل توبي ماغواير، وسبايدرمان من السلسلة الثانية التي قادها في البطولة الممثل أندرو غارفيلد سيتواجدان معاً من أجل مساعدة صديقنا بيتر باركر لمحاربة كل هذه الوحوش التي اخترقت عالمه من الأكوان المتعددة.

خصوصاُ وأن هذه الوحوش التي رأيناها في المقدمة الرسمية مثل العفريت الأخضر ورجل الرمل والدكتور أوكتوبيس ينتمون للسلسلة الأولى التي كان فيها سبايدرمان توبي ماغواير، ثم هناك الرجل السحلية وإلكترو اللذان ينتميان للسلسلة الثانية والتي كان فيها سبايدرمان أندرو غارفيلد.

Advertisements


لكن ما يبدو في هذه المقدمة الرسمية خصوصاً اللقطة التي يظهر فيها سبايدرمان يواجه جميع هذه الوحوش لا نرى أي سبايدرمان آخر، لكن الشائعات تقول أن شركة سوني قامت بحذف الرجلين العنكوبتيين الآخرين في هذه اللقطة من أجل زيادة التشويق حتى يصدر الفيلم.

وهذا يبدو جلياً عندما نرى سبايدرمان الحالي يطير ويواجه فقط رجل الرمل، في حين الرجل السحلية يظهر وكأنه يقفز في اتجاه آخر نحو شخص آخر، ونفس الشيء بالنسبة لشخصية إلكترو الذي هو كذلك يظهر متجهاً نحو شخص آخر غير سبايدرمان الحالي.

هناك أيضاً تلميحات تدل على أن شخصيات سبايدرمان الثلاث ستظهر في الفيلم، بالتحديد في اللقطة التي يظهر سبايدرمان الحالي يقفز من أجل إنقاذ صديقته م.ج من السقوط، وهذه اللقطة كانت شهيرة في السلسلة الثانية التي ماتت فيها تلك الشخصية، وكانت أيضاً في السلسلة الأولى.

Advertisements


شخصية Venom موجودة في الفيلم؟

شخصية-Venom-موجودة-في-الفيلم-Spider-Man-No-Way-Home
© 2021 Sony Pictures/Marvel Studios

المعروف في هذه السلسلة من الرجل العنكبوت في القصص المصورة أن هناك 6 شخصيات شريرة سيواجهها سبايدرمان، لكن المقدمة الرسمية يظهر فيها 5 شخصيات فقط، وبما أن أفلام Venom تنتمي لنفس العالم السينمائي، من المحتمل أن تظهر هذه الشخصية التي يقودها توم هاردي في الفيلم مكملة الرقم 6.

في حين أن هناك آخرون يتوقعون أن تظهر شخصية أخرى عوض Venom، وهي شخصية موربيس بطولة جاريد ليتو التي سيصدر لها فيلمها الخاص السنة المقبلة والتي تنتمي كذلك لنفس العالم السينمائي لتُكمل الشخصية الشريرة رقم 6.

Advertisements


دكتور ستراينج ضد سبايدرمان!

دكتور-ستراينج-ضد-سبايدرمان-Spider-Man-No-Way-Home
© 2021 Sony Pictures/Marvel Studios

يظهر كذلك في هذه المقدمة الرسمية في بعض اللقطات أن شخصية دكتور ستراينج التي من المتوقع أنها تساعد سبايدرمان تظهر أنها تحاربه! ويمكن تفسير ذلك أن الفيلم يتلاعب بالأكوان المتعددة أو العوالم المتوازية، بمعنى أن شخصية واحدة سيكون لها أكثر من بديل في الأحداث وليست لها نفس النوايا...

Advertisements


تاريخ إصدار فيلم Spider-Man: No Way Home

يُرتقب أن تصدر الشركة الموزعة والمنتجة Sony الفيلم في القاعات السينمائية ابتداءً من 15 ديسمبر/كانون الأول 2021، في حين يمكن مشاهدة الفيلم على الأنترنت عن طريق منصة +Disney حتى العام 2022.

فيلم-Spider-Man-No-Way-Home-Poster-2021
© 2021 Sony Pictures/Marvel Studios
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء