مسلسل الأبرياء The Innocents، ما تراه ليس هو ما تراه! واحد من أجمل مسلسلات سنة 2018 المنتظرة

يعتبر مسلسل الأبرياء أو The Innocents واحد من أجمل وأكثر المسلسلات المنتظرة صيف هذه السنة، حيث سيطرق الأبواب يوم 24 أغسطس/آب بحلقاته الثمانية كاملة على موقع شركة Netflix على صعيدٍ عالمي. ويبدو أنه من العرض الدعائي وقصة المسلسل أنها ستكون قصة ملحمية رومانسية فريدة من نوعها تجري في عالمٍ من الحب والخيال بين مراهقين اثنين.


قصة مسلسل الأبرياء The Innocents تدور أحداثها حول مراهقين، هاري وجون، اللذان يفران من عائلتيهما القمعيتين من أجل أن يكونا معا، مما سيؤدي بهما الأمر نحو رحلةٍ جامحة حول اكتشاف الذات، بسبب الأسرار التي أخفوها عنهما أبائهم، الشيء الذي سيمتحن فعلا قوة الحب التي بينهما. لكن كما يُقال، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، فالموهبة الاستثنائية التي يملكانها ستُطلِق قوى خارقة للطبيعة، قوى تسعى إلى التفريق بينهما إلى الأبد.

Advertisements


المسلسل هو من إنتاج بريطاني من طرف شركة New Pictures، في حين ستقوم شركة نتفليكس بإصداره على موقعها، والتي بالمناسبة أصبحت رائدة في هذا المجال بعدما توسعت في إنتاج العديد من المسلسلات الناجحة، آخرها كان مسلسل Altered Carbon الذي أشاد به الجميع.

مسلسل الأبرياء The Innocents، ما تراه ليس هو ما تراه! واحد من أجمل مسلسلات سنة 2018 المنتظرة
Poster design by Art Machine
Courtesy of Netflix
المسلسل سيصدر دفعة واحدة يوم 24 أغسطس/آب على موقع نتفليكس، وهو من كتابة وتطوير Hania Elkington و Simon Duric، وبطولة كل من الممثلة Sorcha Groundsell في دور جون، وPercelle Ascott في دور هاري، بالإضافة إلى ممثلِين عالميين كالبريطاني Guy Pearce.