t
عماد بدوزة

فيلم الجريمة النفسي Hold the Dark سيُشعرك بالقشعريرة الباردة في شبكة من الغموض

فيلم-Hold The Dark

أطلقت شركة الستريمينغ Netflix العرض الدعائي الأول لفيلم الجريمة والغموض النفسي Hold the Dark المُرتقب إصداره أواخر شهر سبتمبر/أيلول القادم على موقعها. ويبدو من اللقطات الأولى للفيلم، أنه سيكون رحلة غامضة حول جريمة قتل ستجعلك تشعر بالقشعريرة الباردة.


Advertisements

وتدور قصة فيلم Hold the Dark حول عالم من الجريمة والاختفاء الغامض للأطفال في المناطق البرية الباردة من ولاية ألاسكا الأمريكية، حيث بعد مقتل ثلاثة أطفال يُشتبه أن الفاعل هي ذئاب الغابات الضارة، يتم اللجوء إلى المتخصص في الذئاب روسل كور (من أداء الممثل جيفري رايت بطل مسلسل Westworld) من طرف أم صبي عمره ست سنوات مفقود، من أجل اقتفاء أثره والعثور عليه في المناطق البرية لألاسكا المُوحشة.

Advertisements

وكما نسمع في التريلر أم الصبي تسرد ما حدث لأبنها، حيث قامت بإرسال رسالة مثيرة للقلق إلى متخصص الذئاب هذا، والتي جاء فيها: "عزيزي السيد كور، قبل ثلاثة أيام تم اختطاف ابني بايلي من طرف الذئاب، ولا أحد في هذه القرية يجرؤ على تعقبهم وقتلهم. زوجي سيعود من الحرب قريبا، ويجب أن يكون لدي شيء لأريه" تقول الأم في رسالتها هاته التي تحمل في طياتها اليأس.


الفيلم ليس فقط حول الذئاب وقتلها للأطفال في هذه القرية النائية، بل حول غموض يفوق كونه حول هذه الحيوانات، حيث يوافق روسل كرو هذا على مساعدة الأم اليائسة، ويذهب إلى هذه القرية من أجل التحقيق في اختفاء الابن ليجد نفسه عالقا في شبكة من الغموض الخطير الذي لم يكن يتوقعه إطلاقا.


فيلم-Hold The Dark
© Netflix

الفيلم هو من إخراج جيريمي سولنييه صاحب فيلم الجريمة Blue Ruin وفيلم الرعب Green Room، والذي سيكون أيضا مخرجا لبعض حلقات الموسم الثالث القادم من مسلسل الجريمة والغموض True Detective السنة المقبلة. الممثل السويدي الكسندر سكارسجارد يلعب دور أب الابن المفقود، فيما تلعب الممثلة رايلي كيو دور الأم.


أنظر أيضاً: أعظم 10 أفلام من الألفية الجديدة يجب على كل عاشق للسينما أن يكون قد شاهدها


1
أضف تعليق... send
comment url
  • Unknown
    Unknown 12 نوفمبر 2018 في 4:32:00 م غرينتش+1

    ازبل فيلم اتفرجت عليه فى عمرى كله

أفلام ومسلسلات ذات صلة