فيلم جوني ديب الجديد City of Lies يتم إلغاء إصداره بسبب اتهامات موجهة للممثل

الفيلم الجديد من بطولة النجم جوني ديب يتم إلغاء إصداره في قاعات السينما قبل شهر من موعده الرسمي بسبب اتهامات عنف موجهة للنجم ديب جعل موزعي الفيلم يُلغون إصداره لتاريخ غير محدد خوفا من أي مقاطعة من طرف المشاهدين.

Advertisements

فيلم مدينة الأكاذيب City of Lies المبني على أحداث واقعية يلعب فيه الممثل ديب دور المحقق "روسل بول" في محاولته لحل لغز جريمة القتل الشهيرة لمغنيا الراب الأمريكيين .Notorious B.I.G (نوتوريوس بي. آي. جي.)، و توباك شاكور المعروف بإسم 2Pac.
وجاء السبب وراء هذا الإلغاء في الإصدار، الذي كان مقررا يوم 7 سبتمبر/أيلول، بعدما اتهم أحد مديري مواقع تصوير الفيلم (location manager) الممثل جوني ديب بالاعتداء المتعمد عليه. وصرح هذا المدير أن ديب قام بلكمه مرتين، بالإضافة إلى الاعتداء عليه لفظيا من خلال شتمه بعبارات نابية أثناء التصوير.

Advertisements

كما ادعى أنه تم طرده من تصوير الفيلم بعدما رفض التنازل عن رفع دعوى قضائية ضد جوني ديب يسعى من خلالها محاسبة ديب قضائيا والحصول على تعويضات عن أضراره النفسية والجسدية، بالإضافة إلى فقدانه لعمله، حيث لا تزال القضية حاليا في طورها نحو المحكمة.

وجاء قرار شركة توزيع الفيلم Global Road Entertainment سحب الفيلم من صالات السينما بشهر قبل تاريخ الإصدار مخافة أن يكون لهاته التهم نتائج عكسية في شباك التذاكر ويخسر الفيلم ماديا من خلال مقاطعة الجماهير للفيلم، خصوصا وأن الممثل ديب لا يزال يواجه اتهامات سابقة من طرف حارسين شخصين سابقين للمثل يدعيان فيها أنه لم يُسدد لهما راتبهما كما كان متفق عليه.

فوق ذلك، قام ديب في شهر يوليو/تموز الماضي بتسوية دعوى قضائية بملايين الدولارات مع مدير أعماله السابق الذي كان قد اتهمه هو الآخر بعدم الوفاء بأداء مستحقاته المالية. وهذا وكانت أيضا زوجته السابقة، أمبر هيرد باتهامه بالاعتداء عليها جسديا ولفظيا، لكن الممثل نفى كل ذلك.

Advertisements

تاريخ إصدار فيلم City of Lies كان مقررا يوم السابع من شهر سبتمبر/أيلول القادم، لكن بعد هذا التأجيل لم يُحدد بعد أي تاريخ جديد لإصدار الفيلم من طرف شركة التوزيع. أما الفيلم الآخر الجديد القادم للممثل هو Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald الذي سيصدر ابتداءً من يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.