أفلام المتحولون تعود من جديد مع فيلم X-Men: Dark Phoenix شاهد التريلر الرسمي الأول وتقرير حول تسلسل قصته
X-Men: Dark Phoenix © 20th Century Fox
بعد أشهر من تغيير تاريخ الإصدار وإعادة تصوير العديد من المشاهد، صدر أخيرا أول عرض دعائي مثير لفيلم المتحولون المنتظر Dark Phoenix أو العنقاء الشريرة، والذي يُشير إلى أنهم أصلحوا الكثير من الأخطاء فيه بعد رواج العديد من الأخبار في الشهور الأخيرة إلى أن النسخة ما قبل النهائية للفيلم لم تكن بتلك الجودة المنتظرة ولم تُثِر اهتمام المنتجين.

Advertisements

الفيلم ستقوده في البطولة كل من بطلة مسلسل صراع العروش صوفي تورنر في دور العنقاء، جيمس مكفوي في دور البروفيسور تشارلز اكزايفير، جنيفر لورانس في دور ميستيك، مايكل فاسبندر في دور ماغنيتو، جيسيكا تشاستاين في دور سميث والعديد من كوكبة النجوم العالميين الذين يملؤون هذا الفيلم المنتظر.

وتدور قصة فيلم X-Men Dark Phoenix حول المتحولة "جين غراي" التي أصبحت تُكوّن قوى خارقة وخطيرة قد تؤدي بها إلى هلاك الجنس البشري وقتل جميع أصدقائها المتحولون الذين يحاولون جاهدا لمساعدتها للرجوع إلى الصواب بعدما أصبحت العنقاء تستحوذ عليها؛ شخصيتها الموازية الشريرة، الشيء الذي سيضعهم أمام موقف صعب جدا، الاختيار بين إنقاذها أو إنقاذ الجنس البشري، حيث لم يعد أمامهم الكثير من الوقت للاختيار وإلا ستكون نهاية الجميع.
التريلر يُظهر لنا بداية حياة "جين غراي" منذ أن كانت طفلة وتلك القوى الشريرة وهي تستحوذ عليها، إلى أن تصل إلى مرحلة الرشد عندما تنظم لفريق المتحولون وتضعهم في موفق لا يُحسدون عليه. الفيلم يُعتبر إعادة إنتاج لسلسلة X-Men الأصلية لكن هناك من يعتبره تكملة للقصة، في حين أنه سيستمر على تسلسل أحداث الأجزاء الجديدة المعاد إنتاجها. ولحد الآن لا زلنا لا نعلم إن كانت أحداث هذا الفيلم تجري قبل، بعد أو بين أحداث الأجزاء الجديدة التي بدأت سنة 2011 مع فيلم First Class. وتجدر الإشارة إلى أن أفلام Deadpool تنتمي لهذا العالم السينمائي، حيث قد نرى في المستقبل اندماجا بينها.

Advertisements

والطريقة لمعرفة ذلك هو موعدنا مع الفيلم بداية من شهر فبراير/شباط 2019 عندما سيبدأ أول عروضه. الفيلم هو من إخراج سيمون كينبرغ الذي يُعتبر هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي يقوم بإخراجه، الشيء الذي يجعل نجاح الفيلم من دونه محل شك، فهو معروف عليه كتابة سيناريو أفلام كثيرة ناجحة، منها أفلام X-Men سابقة، كما أنه متخصص كثيرا في دور المنتج للعديد من الأفلام.

أفلام المتحولون تعود من جديد مع فيلم X-Men: Dark Phoenix شاهد التريلر الرسمي الأول وتقرير حول تسلسل قصته poster
 Poster design by InSync Plus
© 20th Century Fox