أول تريلر خرافي وجد واقعي لفيلم The Lion King المنتظر في صيف 2019
The Lion King © Walt Disney Pictures
أطلقت استوديوهات ديزني التريلر الرسمي القبلي للفيلم الحي (live action) الملك الأسد The Lion King المبني على فيلم الأنيميشن تحت نفس الاسم من سنة 1994 الحائز على جائزتي أوسكار. وتستعد استوديوهات ديزني للترويج لهذا الفيلم بشكل جيد على الصعيد العالمي خصوصا وأن الفيلم الأصلي يعتبر من أكثر أفلام الأنيميشن شعبية في العالم، حيث أطلقت عرض دعائي أولي يعتبر واقعي لدرجة كبيرة!

Advertisements

بينما كانت آراء بعض المتابعين قد علقت على أن الفيلم الأصلي لا يحتاج لإعادة إنتاج، فهو يبقى أنيميشن خالد عشقه الكبير والصغير، إذ قد يُفسد هذا الإنتاج الجديد صورته خصوصا إذا كان ضعيف من الناحية الفنية. لكن من خلال اللقطات الأولى التي ظهرت في هذا التريلر يبدو أنه سيحدث العكس، فعلى ما يبدو سيكون الفيلم ملحمي لدرجة كبيرة، درامي مؤثر كثيرا كالأول وواقعي جدا من الناحية البصرية.

تعرف أكثر على هذا الفيلم: مراجعة فيلم The Lion King.. حين ينقلب السحر على الساحر يفقد كل شيء معناه 

وتدور قصة فيلم The Lion King هذا، حول الشبل الأسد "سيمبا" الذي يُصبح ولي عهد بعد ممات والده، لكن يتم خداعه من طرف عمه الغادر على أنه هو السبب في وفاة والده، ليضطر للهروب إلى المنفى يائسا، فقط ليستوعب خلال مرحلة البلوغ هويته الحقيقية والمسؤولية التي على عاتقه.

Advertisements
الفيلم سيكون من إخراج جون فافرو، ومن أداء صوتي من طرف كل من سيث ريغان، دونالد غلوفر، كيغان مايكل كي، تشيويتيل إيجيوفور، جيمس ايرل جونز، بيلي ايشنر، الفري وودارد والمغنية بيونسيه. وسيحط الرحال بقاعات السينما ابتداء من 17 يوليو/تموز 2019.

أول تريلر خرافي وجد واقعي لفيلم The Lion King المنتظر في صيف 2019 البوستر الملصق العرض الاعلاني
Poster design by B O N D
© Walt Disney Pictures