يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Search

جون ويك يواجه العالم في تريلر الجزء الثالث John Wick: Parabellum

17 يناير، 2019 21:13
جون ويك يواجه العالم في تريلر الجزء الثالث John Wick: Parabellum
© Lionsgate
جاء جون ويك وجاءت معه الحرب في أول عرض دعائي لفيلم Parabellum، الذي يعتبر الجزء الثالث من سلسلة السفاح المحترف جون ويك، والذي يرتقب أن يصدر منتصف هذه السنة. التريلر أظهر لنا مستوى آخر من القتال بين ويك والقتلة المستأجرين والمتعطشين لقتله، لكنه لهم بالمرصاد كالآلة المدمرة المتعطشة هي الآخرى للتحطيم وسفك الدماء.

Advertisements

لكن قبل المرور للعرض التشويقي، تدور قصة الفيلم على صعيد دولي، عكس الأجزاء السابقة، حول محاولة "جون ويك" الهروب من مدينة نيويورك بعدما تم وضع فدية عالمية قيمتها 14 مليون دولار لكل من يقتله. بالإضافة إلى اقترافه لخطأ فادح؛ قتله لشخص في فندق كونتيننتال، حيث كان الضحية عضو في العصابة التي أعلنت الفدية. كان من المفروض أن يكون جون ميتا الآن، لكن مدير الفندق، وينستن، منحه ساعة واحد من أجل النجاة قبل أن يتم مطاردته من طرف جيش من العصابات المتلهفة للظفر بالفدية الثمينة.

ويُرتقب أن يكون هذا الجزء الثالث من أنجح أفلام 2019 خصوصا في فئة الأكشن، لكن السبب الرئيسي هو أن الجزئين السابقين كانا ناجحين جدا على المستويين الفني والتجاري، لكن هل هذا يعني أن هذه السنة ستكون حافلة بأفلام الأكشن؟ أم ستكون فقط انتقائية؟ ما نعرفه لحد الآن هو أن جون ويك سيدمر الجميع عند صدور الفيلم، خصوصا وأن عنوان الفيلم Parabellum يعني المسدس الأوتوماتيكي.

Advertisements

موعدنا ابتداء من 16 مايو/أيار 2019 عند انطلاق أول عروض الفيلم عى الصعيد العالمي، والذي سيكون من بطولة كيانو ريفز Keanu Reeves في دور "جون ويك"، ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي Chad Stahelski.
جون ويك يواجه العالم في تريلر الجزء الثالث John Wick Parabellum البوستر الرسمي
Poster design by LA
© Lionsgate

Advertisements

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © Aflam Talk

Home | Subscribe | About Us | Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer