الملحمة الأخيرة من حرب النجوم ستبدأ! العرض الدعائي الرسمي لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker يعطينا نظرة عما سيحدث
Star Wars: The Rise of Skywalker © Lucasfilm/Walt Disney Studios

 صدر يوم أمس الجمعة أول تريلر رسمي لفيلم حرب النجوم الجديد المنتظر بعنوان The Rise of Skywalker والذي يُرتقب أن يكون خاتمة هذه السلسلة من أفلام الفانتازيا. وتلقّى عشاقها يوم أمس خلال مناسبة الاحتفال بذكرى أفلام Star Wars في مدينة شيكاغو الأمريكية أول عرض دعائي رسمي للفيلم والذي حضر له كل من نجوم الفيلم Daisy Ridley، John Boyega، Oscar Isaac...، بالإضافة إلى مخرج الفيلم J.J. Abrams.

Advertisements

ونرى في التريلر بداية ملحمة كبيرة ستحدث في مجرة بعيدةٍ جدا مع بطلة القصة راي (ديزي ريدلي)، ونسمع شخصية سكاي والكر (مارك هاميل) تقوم بسرد معظم أحداث التريلر، إذ يُناشد راي بقوله أن المعرفة التي امتلكتها آلاف من الأجيال السابقة قد تم تمريرها، وأن هذه الملحمة هي معركتها الآن.

Star Wars: The Rise of Skywalker © Lucasfilm/Walt Disney Studios

كما نرى أيضا في التريلر لقطات لشخصية ليا من أداء الممثلة "كاري فيشر" التي كانت قد تُوفيت سنة 2015، ومن المرجح أن تكون هذه اللقطات قد صُورت من قبل في الجزء الأول ولم يتم إصدارها.

الملحمة الأخيرة من حرب النجوم ستبدأ! العرض الدعائي الرسمي لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker يعطينا نظرة عما سيحدث  شخصية ليا كاري فيشر تعود
Star Wars: The Rise of Skywalker © Lucasfilm/Walt Disney Studios

Advertisements

ويعتبر هذا الفيلم هو الجزء التاسع في السلسلة بأكملها، ويعتبر أيضا المجزوءة الأخيرة والنهائية في ثلاثية Star Wars الجديدة التي بدأت سنة 2015 مع فيلم Star Wars: The Force Awakens وسنة 2017 مع فيلم Star Wars: The Last Jedi. 

من المرتقب أن يصل الفيلم لقاعات السينما ابتداءً من 18 ديسمبر/كانون الأول 2019.

أنظر أيضا: أقوى الأفلام المنتظر هذه السنة