الملحمة-الأخيرة-من-حرب-النجوم-ستبدأ!-ثاني-عرض-دعائي-لفيلم-Star-Wars-The-Rise-of-Skywalker
© 2019 Lucasfilm/Walt Disney Studio. All Rights Reserved.

ثاني عرض دعائي يصدر لفيلم حرب النجوم الأخير من السلسلة الذي يحمل عنوان The Rise of Skywalker، حيث يبدأ التريلر بإظهار لقطات من الماضي، لقطات تلخص أهم ما حدث في هذا السلسلة من الأجزاء السابقة.

Advertisements

ويبدو أن قصة هذا الجزء الجديد والأخير من ملحمة حرب النجوم ستكون مركبة جدا، حيث ربما قد يتم الكشف عن الأبوين الأصليين لشخصية "راي" (ديزي ريدلي). كما أن في نهاية التريلر ظهر بشكل خاطف أهم لقطة ربما تلخص أحداث الفيلم بأكمله عندما ظهرت بطلة الفيلم "راي" تحمل سلاح السايبر الأحمر الذي يشير إلى قوى الشر عوض السايبر الأزرق الذي يُشير إلى قوى الخير، حيث تُلمح هذه اللقطة أن البطلة التي كان يُنتظر منها مساعدة مقاتلي المقاومة لإنقاذ المجرة من قوى الشر ستكون هي من سيقود قوى الظلام هاته للقضاء على الجميع!

وكان قد شاهدنا في العرض الدعائي الأول كيف أن هناك بداية ملحمة كبيرة ستحدث في مجرة بعيدةٍ جدا مع بطلة القصة راي، ونسمع شخصية سكاي والكر (مارك هاميل) تقوم بسرد معظم أحداث التريلر، إذ يُناشد "راي" بقوله أن المعرفة التي امتلكتها آلاف من الأجيال السابقة قد تم تمريرها، وأن هذه الملحمة هي معركتها الآن.

الملحمة الأخيرة من حرب النجوم ستبدأ! ثاني عرض دعائي لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker
© 2019 Lucasfilm/Walt Disney Studio. All Rights Reserved.

Advertisements

ويعتبر هذا الفيلم هو الجزء التاسع في السلسلة بأكملها، ويعتبر أيضا المجزوءة الأخيرة والنهائية في ثلاثية Star Wars الجديدة التي بدأت سنة 2015 مع فيلم Star Wars: The Force Awakens وسنة 2017 مع فيلم Star Wars: The Last Jedi. ومن المرتقب أن يُعرض الفيلم في قاعات السينما ابتداءً من 18 ديسمبر/كانون الأول 2019.