قصة-فيلم-The-Invisible-Man-ما-بين-الجريمة-والرعب-والدراما-سيصطاد-الرجل-الخفي---التريلر-الرسمي
© 2020 Universal Pictures. All Rights Reserved.

 أفلام عام 2020 قادمة بقصص غريبة جدا، ومن بينها قصة فيلم The Invisible Man أو "الرجل الخفي" الذي صدر للتو أول عرض دعائي له يحمل بين طياته أحداث تتميز بالتشويق والإثارة مغلفان بقصة غامضة وغريبة جدا.

وتدور قصة فيلم The Invisible Man حول الزوج السابق لامرأة اسمها "سيسيليا" الذي يقوم بالانتحار ويترك لها ثروة هائلة ورائه، لكن الغريب في الأمر هو أنها بدأت تشك أن موته ما هو إلا خدعة عندما بدأت سلسلة من الحوادث المميتة تقع، الشيء الذي سيدفعها لإثبات أنها مُطاردة من طرف شخص لا يستطيع أحد آخر رؤيته.

لكن الجانب السلبي حول هذا الفيلم هو أن قصته باستثناء النهاية تقريبا يمكنك استخلاصها من هذا العرض الدعائي، لذا إن كنت ترغب في مشاهدة الفيلم دون معرفة الكثير حوله من الأفضل لك ألا تشاهد هذا العرض الدعائي أو أي عروض دعائية أخرى مستقبلية، حيث أن الملخص السابق يتم إظهاره بشكل جلي بكل تفاصليه وأكثر لدرجة ستعرف تماما كيف ستنطلق وستجري الأحداث، باستثناء النهاية فقط التي قد تكون صادمة وغير متوقعة أو تكون مملة وقابلة للتنبؤ.

Advertisements

الفيلم سيحط الرحال بقاعات السينما ابتداءً من 28 فبراير/شباط 2020، وهو من إخراج "لاي وانيل Leigh Whannell" صاحب فيلم الرعب Insidious: Chapter 3، وفيلم الخيال العلمي والجريمة Upgrade. الفيلم سيكون من بطولة الممثلة "إليزابيث موس Elisabeth Moss" في دور "سيسيليا" نجمة مسلسل The Handmaid's Tale، وكذلك من بطولة الممثل"أوليفر جاكسون كوهين Oliver Jackson-Cohen" في دور زوجها.

قصة-فيلم-The-Invisible-Man-ما-بين-الجريمة-والرعب-والدراما-سيصطاد-الرجل-الخفي---التريلر-الرسمي
© 2020 Universal Pictures. All Rights Reserved.