آخر الأخبار

فيلم Songbird.. قصة حول جائحة فيروس كوفيد-23 يضرب العالم ويدخله في حجر صحي - التريلر الرسمي

فيلم-Songbird..-قصة-حول-جائحة-فيروس-كوفيد-23-يضرب-العالم-ويدخله-في-حجر-صحي---التريلر-الرسمي
© 2020 STXfilms. All Rights Reserved.
 

 يقدم لنا المخرج الشهير "مايكل باي" فيلم من إنتاجه يحاكي فيه جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) الذي ضرب العالم ولا يزال يقتل فيه لحد الآن، فيلم Songbird هذا للمخرج "آدم مايسن" يحاكي نفس السيناريو ولكن بفيروس كورونا آخر اسمه كوفيد-23!


لكن رغم اختلاف الاسم، فقصة الفيلم تناقش نفس آثار وتأثيرات وأعراض الفيروس الحقيقي الذي نعيشه، مثل سرعة انتشاره، وشدة عدوته في الانتقال بين الأشخاص، نفس الأعراض... بالإضافة إلى نفس النتائج التي نعرفها مثل الحجر الصحي والإغلاق الكامل لمدن العالم.


Advertisements


قصة فيلم Songbird بالتحديد؟

تدور الأحداث خلال سنة 2022 حيث تبدأ جائحة غامضة في العصف بالعالم بأكمله ومدنه برمتها، حيث ستركز القصة بالتحديد حول مجموعة من الأشخاص يحاولون مجابهة العراقل التي خلفتها الجائحة وجمدت المجتمع تماماً، مثل الانتشار المهول لفيروس هذه الجائحة بين الأشخاص، قانون حالة الطوارئ، الحجر الصحي... وكذا مجابهة أفراد المجتمع فيما بينهم!

Advertisements


يعتبر فيلم Songbird هو أول فيلم هوليوود ضخم بميزانية إنتاج كبيرة يدور حول جائحة كورونا والذي تم تصويره بالكامل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث بدأ التصوير في الثامن من شهر يوليو 2020 وانتهى في الثالث أغسطس 2020.


لكن توجد أفلام أخرى ناقشت نفس الموضوع صدرت قبل هذا الفيلم خلال هذه السنة، مثل الفيلم الكندي Corona للمخرج "مصطفى كيشفاري"، هناك أيضا المسلسل Love in the Time of Corona: A Comedy.


Advertisements

ورغم أنه لم يتم تحديد تاريخ إصدار، يُرتقب أن يصدر فيلم Songbird في القاعات السينمائية في الأشهر الأولى من سنة 2021، وهو للمخرج "آدم مايسن" والمنتج "مايكل باي".


أنظر أيضا: هذه هي الأفلام العشرة الأكثر تحقيقا للإيرادات في البوكس أوفيس العالمي لسنة 2020 رغم جائحة كورونا وإغلاق قاعات السينما


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء