آخر الأخبار

لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us سيتم تقديمها على شكل مسلسل سنة 2021 من طرف HBO

لعبة-الفيديو-الشهيرة-The-Last-of-Us-سيتم-تقديمها-على-شكل-مسلسل-سنة-2021-من-طرف-HBO
© Sony. All Rights Reserved.

 

 لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us من سنة 2013 التي حققت نجاحاً مبهراً على المستوى النقدي من طرف جمهور لاعبي اللعبة والنقاد، بالإضافة إلى النجاح الهائل على المستوى التجاري حيث تم بيع ملايين النسخ منها، سيتم تحويلها إلى مسلسل من طرف HBO وسيصدر في سنة 2021.



من الذي سيتكلف بتقديم المسلسل؟

أعطت HBO الضوء الأخضر للكاتب Craig Mazin صاحب سيناريو المسلسل الناجح Chernobyl، بالإضافة إلى الكاتب الآخر Neil Druckmann صاحب قصة سلسلة ألعاب Uncharted وسلسلة الألعاب نفسها The Last of Us من أجل أن يقوما بالتكفل بقصة المسلسل والقيام بتنفيذ الإنتاج له.


Advertisements

حول ماذا ستدور قصة مسلسل The Last of Us؟

قدمت شركة HBO ملخص أولي يشير إلى أن القصة ستتبع أحداث اللعبة الأصلية من سنة 2013، حيث بعد 20 سنة من تدمير الحضارة الإنسانية الحديثة، يتم تكليف الناجي المتمرس "جول" لتهريب فتاة عمرها 14 سنة من داخل منطقة حجر صحي غاشمة واستبدادية. لكن ما كان يُتوقع أنها مهمة سهلة تُصبح رحلة وحشية ومفجعة، إذ سيظطر الاثنان معاً لقطع طريق طويلة جداً عبر الولايات المتحدة الأمريكية التي أصبحت دولة خراب وقتل، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل النجاة.


Advertisements

ويَرتقب القائمون وراء شركة HBO أن يكون المسلسل حدثاً تلفزياً ناجحاً في 2021 لسببين اثنين رئيسيين، الأول هو أن اللعبة مسبقاً تعتبر ناجحة جداً في وسط جمهور ألعاب الفيديو، والسبب الثاني يكمن في أن القائمان على تقديم المسلسل يعتبران من أكثر الكتاب والمنتجين المنفذين موهبة في الوقت الحالي؛ نيل دروكمان المتخصص في مجال ألعاب الفيديو، وكريغ مازين الذي قدم واحد من أروع المسلسلات في سنة 2019، مسلسل Chernobyl.


أنظر أيضا: مراجعة مسلسل Chernobyl.. ستشاهد كيف اندلعت كارثة تشيرنوبيل النووية وكأنك تعيشها من جديد


المسلسل سيكون عبارة عن إنتاج مشترك بين HBO و Sony Pictures Television، بالإضافة إلى كل من شركة PlayStation Productions و Word Games و Naughty Dog الذين أنتجوا اللعبة الأصلية.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء