آخر الأخبار

مسلسل Loki من عالم مارفل السينمائي.. شخصية لوكي تعود مرة أخرى لخلق المشاكل عبر الأزمنة - التريلر الرسمي

مسلسل Loki من عالم مارفل السينمائي.. شخصية لوكي تعود مرة أخرى لخلق المشاكل عبر الأزمنة
© 2021 Marvel Studios/Walt Disney Pictures. All Rights Reserved.
 

 يُمكن القول بثقة كاملة أن شخصية لوكي هي إحدى أفضل الشخصيات في عالم مارفل السينمائي وقد أبدع الممثل توم هيدلستون في تجسيدها والتعبير عن كامل تعقيداتها وتناقضاتها، وبناء على ذلك لم يكن غريباً إعلان الرئيس التنفيذي لشركة ديزني في سبتمبر 2018 عن بدء العمل على تطوير مسلسل جديد بعنوان Loki مخصص للعرض عبر خدمة +Disney.


Advertisements

 أطلقت اليوم استودويهات مارفل أول عرض دعائي لمسلسل Loki، حيث تظهر لنا شخصية لوكي من جديد في عالم آخر بعيد كل البعد عن العالم الذي قدم منه، أو بالأحرى الذي هرب منه بعد الأحداث الأخيرة من عالم مارفل السينمائي، ورغم أنه قد توفي في فيلم Avengers: Infinity War إلا أن الأحداث يُرتقب أن تجري ما بين فترة هروبه وفترة موته على يد ثانوس.

Advertisements

وقد انشغل مُحبي عالم مارفل بالتساؤل حول حبكة المسلسل خاصة أن لوكي قد لقى حتفه في افتتاحية فيلم Avengers: Infinity War، لكن الكشف عن مشروع المسلسل أدى إلى ظهور العديد من النظريات التي زعمت أنه لا يزال على قيد الحياة بشكل ما، إلى أن جاء فيلم Avengers: Endgame وأجاب ذلك السؤال؛ حيث شاهدنا لوكي -ضمن مشاهد السفر عبر الزمن- يهرب من قبضة أخيه ثور مُستخدماً "التساراكت"، مما خلق حلقة زمنية جديدة بالنسبة للشخصية قد تكون هي الأساس الذي سوف تقوم عليه أحداث المسلسل الجديد.


وسيلعب كالعادة الممثل توم هيدلستون دور شخصية لوكي، وسيجاريه في الأحداث كل من الممثل أوين ويلسون، صوفيا دي مارتينو، ريتشارد إي جرانت و جوجو مباثا رو. ويُرتقب أن يصدر المسلسل حصرياً على منصة ديزني+ ابتداءً من شهر مايو 2021.


أنظر أيضا: تعرف على مسلسلات مارفل القادمة المُشتقة عن عالم MCU

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء