آخر الأخبار

سوبرمان بالبدلة السوداء والجوكر بمظهر جديد في العرض الدعائي الرسمي لفيلم Zack Snyder's Justice League

سوبرمان-بالبدلة-السوداء-والجوكر-بمظهر-جديد-في-العرض-الدعائي-الرسمي-لفيلم-Zack-Snyder's-Justice-League
 © 2021 Warner Bros. Pictures. All Rights Reserved.
 
 أطلقت استودويهات وارنر بروز العرض الدعائي الرسمي للنسخة الجديدة من فيلم Justice League للمخرج زاك سنايدر، حيث تظهر فيه شخصية سوبرمان ببدلة سوداء مذهلة، بالإضافة إلى ظهور شخصية الجوكر لأول مرة بمظهر مختلف تماماً عما شاهدناه من قبل في عالم دي سي السينمائي الموسع.


وكما هو معروف، فقد صدر فيلم Justice League سنة 2017 لكن عندها لم يستطيع المخرج زاك سنايدر إنهاء إنتاج الفيلم بسبب حادثة مأساوية تعرضت لها عائلته، لتقوم شركة وارنر بروز بتعويضه بالمخرج الآخر جوس ويدن، لكنه النتيجة النهائية التي جاء بها الفيلم من طرف هذا الأخير لم ترقى إلى مستوى توقعات عشاق عالم دي سي والنقاد.


Advertisements

وبعد حوالي أربع سنوات، ظل عشاق هذا العالم يضغطون على وارنر بروز من أجل أن تعطي الفرصة مرة أخرى للمخرج زاك سنايدر من أجل إنهاء الفيلم بنظرته الخاصة، وهذا ما تحقق حيث ستصدر نسخة المخرج لفيلم Justice League ستكون مدتها حوالي أربع ساعات!


هذه النسخة الجديدة ينتظر منها عشاق عالم دي سي أن تحمل أشياء جديدة وتغييرات كبيرة على النسخة السابقة، وهذا ما يبدو في العرض الدعائي الذي صدر، حيث يظهر سوبرمان ببدلة سوداء مختلفة تماماً عن البدلة العادية التي ظهر بها في النسخة السابقة والأجزاء السابقة.


Advertisements

والشيء المنتظر بقوة في هذه النسخة هو ظهور شخصية الجوكر من أداء الممثل جاريد ليتو، لأن الغريب في الأمر الجوكر لم يظهر إطلاقاً في النسخة الأصلية من سنة 2017، حيث تم تصوير مشاهد له مع المخرج زاك سنايدر لكن شخصيته لم ترى النور إطلاقاً. ويبدو أنه في نسخة المخرج هذه سيكون بمظهر مخالف للأفلام الأخرى التي ظهر فيها مثل فيلم Suicide Squad الذي ينتمي لنفس العالم السينمائي.


كما لا يجب إغفال أن هذه النسخة الجديدة مدتها أربع ساعات! بمعنى سيكون هناك فعلا تغيير كبير عن النسخة السابقة التي لم ترقى لتطلعات الجميع. يمكنك مشاهدة كل هذه الإضافات والتغييرات الجديدة في هذا العرض الدعائي لفيلم Justice League نسخة المخرج زاك سنايدر، التي سنكون في موعد معها على منصة HBO MAX التابعة لشركة وارنر بروز يوم 18 مارس 2021.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء