آخر الأخبار

فيلم الفانتازيا Mortal Kombat يعود بقصة جديدة أكثر تشويقاً والمزيد من الأكشن والقتال

فيلم-الفانتازيا-Mortal-Kombat-يعود-بقصة-جديدة-أكثر-تشويقاً-والمزيد-من-الأكشن-والقتال
 © 2021 Warner Bros. Pictures/New Line Cinema. All Rights Reserved.

 بعد طول انتظار قدمت لنا استوديوهات وارنر بروز نسخة جديدة من فيلم Mortal Kombat من سنة 1995، والمبني على لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل نفس الاسم من سنة 1992.


ومن خلال العرض الدعائي الرسمي الذي صدر يبدو أن الفيلم تم إنتاجه بمؤثرات بصرية مثيرة ومشاهد أكشن أكثر تشويقاً وإثارةً من الفيلم الأصلي، ورغم ذلك لا يعني أن جانب القصة سيكون ضعيف إذا تم التركيز على الجانب البصري الإبهاري أكثر، حيث تحمل في تفاصيلها بعض من الإثارة.


Advertisements

قصة فيلم Mortal Kombat

وتدور الأحداث حول المصارع ولاعب الفنون القتالية المختلطة "كول يونغ" الذي يسعى للفوز بأعظم بطولة قتال على وجه الكرة الأرضية من أجل أن يجعل لنفسه اسماُ في عالم القتال ويحصل على فرصة الوقوف أمام أعداء العالم الخارجي في ملحمة قتالية حاسمة في سبيل إنقاذ الكون بأكمله.

Advertisements

الفيلم يعتبر من أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة هذه السنة، خصوصاً في فئة أفلام الأكشن، وذلك بفضل النجاح الكبير الذي كان قد حققه الفيلم الأصلي واللعبة الأصلية التي كانت ذائعة الصيت عندها. ويرتقب أن تصدر شركة وارنر بروز الفيلم في عرض أولي في قاعات السينما وفي الوقت ذاته على منصة الستريمينغ HBO MAX يوم 16 أبريل 2021.


الفيلم هو من إخراج سيمون ماكويد الذي يعتبر هذا هو أول عمل سينمائي طويل يعمل عليه ويقوم بإخراجه، لذلك قد لا يتحمس الكثيرون للفيلم بسبب قلة تجربة هذا المخرج في المجال السينمائي. بالإضافة إلى ذلك، نجد في دور البطولة كل من لويس تان، هيرويوكي سانادا، جو تسليم، جيسيكا ماكنامي، جوش لوسون والعديد...


قصة-فيلم-Mortal-Kombat
 © 2021 Warner Bros. Pictures/New Line Cinema. All Rights Reserved.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء