آخر الأخبار

فيلم The Unholy.. زارتها مريم العذراء فوهبتها معجزة خارقة! لكن من زارها فعلاً؟

فيلم-The-Unholy-2021

يعود المخرج سام رايمي في عام 2021 بفيلم رعب مشوق ومثير من إنتاجه، فيلم الرعب The Unholy الذي سيجعل المُشاهد يقفز من مكانه بفعل مشاهد الرعب التي يحملها في طياته.


Advertisements


قصة فيلم The Unholy

فتاة تعاني من ضعف في السمع تعتقد أنها زارتها مريم العذراء فوهبتها معجزة السماع والتحدث وشفاء المرضى، وبينما أصبح يتدفق عليها الناس من كل مكان ليشهدوا معجزتها، أصبحث تقع أحداث مرعبة ومخيفة. هل هي أفعال مريم العذراء فعلاً أم أن وراء الأمر شيء آخر أكثر شراً وخطورةً؟

Advertisements


الفيلم يَعِد بالكثير خصوصاً لعشاق أفلام الرعب لأن وراء إنتاجه الكبير سام رايمي الذي أنتج وأخرج لنا في السنين الأخيرة أفلام عالمية رائعة، مثل Don't Breathe و Drag Me to Hell و سلسلة أفلام Evil Dead والعديد من أفلام الرعب الأخرى... بالإضافة إلى إخراجه لأفلام سبايدرمان الأصلية.


الفيلم لحد الآن سيصدر في قاعات السينما حسب استوديو التوزيع Screen Gems ابتداءً من 2 أبريل 2021، حيث لا توجد أي نية حالياً لإصداره مباشرة أو في نفس الوقت على الأنترنت إذا ما استمرت قاعات السينما في إغلاق أبوابها.


Advertisements

والفيلم هو من إخراج وكتابة ايفان سبيليوتوبولوس، ومبني على رواية للكاتب الإنجليزي جيمس هربرت، وهو من بطولة نجم مسلسل The Walking Dead جيفري دين مورغان، كاتي أسيلتون، كاري الويس...


قصة-فيلم-The-Unholy-2021
© 2021 Sony Pictures

أنظر أيضاً: أعظم 10 أفلام من الألفية الجديدة يجب على كل عاشق للسينما أن يكون قد شاهدها


عرضاخفاءالتعليقات
6