آخر الأخبار

فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It.. الشيطان هو الذي دفعني لأقوم بذلك!

فيلم-The-Conjuring-The-Devil-Made-Me-Do-It
© 2021 Warner Bros. Pictures.


 بعد إصدار آخر جزء The Conjuring 2 سنة 2016 وعشاق أفلام الرعب خصوصاً العالم السينمائي لهذه الأفلام المرعبة ينتظرون هذا الجزء الثالث بفارغ الصبر بعد إعلانه مباشرة بعد إصدار الجزء الثاني.


والسبب ببساطة هو روعة هذه الأفلام والطريقة التي تعالِج بها الرعب للدّرجة التي تجعلك تصدق ما تراه ولا تعتبره فيلماً تمثيلياً، الشيء الذي جعل الجزء الأول والثاني أفلاماً ناجحة جماهيرياً ونقدياً. هذه السنة سنكون في موعد مع الجزء الثالث The Conjuring: The Devil Made Me Do It الذي يظهر من خلال مقدمته الرسمية أننا سنعيش تجربة خاطفة تحبس الأنفاس غير موجهة لأصحاب القلوب الضعيفة.


Advertisements

قصة فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It

تدور الأحداث حول قضية آسا جونسون الشهيرة أو ما يعرف بقضية "الشيطان هو الذي دفعني لأقوم بذلك" التي تعتبر أول قضية محاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سعى محامي الدفاع للبراءة بناءً على ادعاءات المدعى عليه التي تتمثل في كون أنه كان يسكنه شيطان دفعه لارتكاب جرائم قتل عديدة، ورفضه لتحمل المسؤولية الشخصية في تلك الجرائم.


قصة رعب وقتل وشيطان غامض صدمت حتى المحققان المتمرسان وصاحبا التجربة في الظواهر الخارقة للطبيعة "إيد" وزوجته "لورين".

Advertisements

الفيلم ستطرحه استودويهات Warner Bros. Pictures في قاعات السينما وعلى منصتها HBO MAX يوم 4 يونيو 2021. وهو من إخراج مايكل تشافيس الذي قدم فيلم الرعب الوحيد The Curse of la Llorona من سنة 2019. وسيكون الفيلم من بطولة الممثل باتريك ويلسون والممثلة فيرا فارميغا في دور المحققان إيد ولورين.


قصة-فيلم-The-Conjuring-The-Devil-Made-Me-Do-It
© 2021 Warner Bros. Pictures.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء