آخر الأخبار

مسلسل Love, Death & Robots يعود في موسم ثاني بقصص جامحة وخارجة عن المألوف

مسلسل-Love,-Death-&-Robots-يعود-في-موسم-ثاني-بقصص-جامحة-وخارجة-عن-المألوف
© 2021 Netflix


 تطرح لنا منصة نتفليكس في شهر مايو الجزء الثاني لأحد أغرب السلسلات التي أنتجتها على الإطلاق، مسلسل "حب، موت وروبوتات" الذي قدم لنا في موسمه الأول في عام 2019 ثماني عشرة قصةً قصيرةً، تترواح مدتها بين الستِّ دقائق والسبع عشرة دقيقة.



قصة Love, Death & Robots

يجب أن تكون مخيلتك وذوقك في المشاهدة منفتح بعض الشيء لتُساير أحداث هذه المسلسل الغريب والخارج عن المألوف، فهو يحملك إلى أقصى حدود الخيال والأفكار الفنية التي -أغلبها- يتم تقديمها على شكل أنيميشن أو تم تعديلها لتظهر كذلك، حول مواضيع وفئات سينمائية مختلفة بين الخيال العلمي، الكوميديا، الجريمة، الدراما، الفانتازيا، الرعب... لكنها تجتمع في ثلاث محاور رئيسية: إما الحب، أو الموت، أو الروبوتات.


Advertisements

في هذا الموسم الثاني الذي ستطرحه نتفليكس على منصتها يوم 14 مايو 2021، يجب أن تستعد أكثر مما تم تقديمه في الموسم الأول، فما من خلال المقدمة الرسمية يبدو أنه تم رفع حدود الخيال لأوسع نطاق. كما يجب التنبيه إلى أن مسلسل Love, Death & Robots غير موجه لأصحاب القلوب الضعيفة فهو يحتوي على كل ما هو مخيف، جامح، ملحمي ومذهل.


مسلسل-Love,-Death-&-Robots
© 2021 Netflix
Advertisements

للإشارة فنتفليكس تستعد لطرح الموسم الثالث كذلك في عام 2022، لذا إذا أعجبتك هذه السلسلة الغريبة فاستعد للمزيد من العوالم الخارجة عن العادة وغير المتوقعة.


قصة-Love,-Death-&-Robots
© 2021 Netflix

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء