آخر الأخبار

أنجلينا جولي تعود بقوة في فيلم التشويق الدرامي Those Who Wish Me Dead

أنجلينا-جولي-تعود-بقوة-في-فيلم-التشويق-الدرامي-Those-Who-Wish-Me-Dead
© 2021 Warner Bros. Pictures/New Line Cinema. All Rights Reserved.


بعد طول غياب عن ساحة التمثيل والأفلام، تعود النجمة الكبيرة أنجلينا جولي في 2021 في فيلم Those Who Wish Me Dead أو "أولئك الذين يتمنون لي الموت" الذي يجمع بين الأكشن والتشويق والدراما، حيث تدور قصة أحداثه في إطار من الإثارة والمطاردات والانتقام.


Advertisements


قصة فيلم Those Who Wish Me Dead


تدور القصة حول مراهق يشهد على جريمة قتل على يد الأخوين بلاكويل -صاحبا السجل الإجرامي والدم الغادر- في منطقة مونتانا البرية والجبلية اللذان يطاردانه من أجل تصفيته هو الآخر، لكنه يتصادف مع الإطفائية والخبيرة في هذه المنطقة  هانا فابر (أنجلينا جولي) التي تتكفل بحماية المراهق من المطاردان بينما تحاصرهما نيران الغابة المشتعلة التي تهدد حياة الجميع.

Advertisements

يعتبر الفيلم من أكثر الأفلام انتظاراً هذه السنة بفضل الدور الرئيسي الذي تقوده الممثلة أنجلينا جولي، أضف لذلك مخرج الفيلم تايلور شيريدان الذي له سجل سينمائي في الإخراج وكتابة السيناريو للعديد من الأفلام العالمية الناجحة المليئة بالإثارة والتشويق، مثل إخراجه لفيلم Wind River، سيناريو لكل من فيلم Sicario، وفيلم Hell or High Water، وفيلم Sicario: Day of the Soldado، وفيلم Tom Clancy's Without Remorse...


بعد حصول شركتي Warner Bros. Pictures و New Line Cinema على حقوق التوزيع، يُرتقب أن يصدر فيلم Those Who Wish Me Dead في القاعات السينمائية وفي الوقت ذاته على منصة HBO MAX يوم 14 مايو 2021.


قصة-فيلم-Those-Who-Wish-Me-Dead
© 2021 Warner Bros. Pictures/New Line Cinema. All Rights Reserved.


أنظر أيضا: قمة الإثارة والتشويق.. إليك قائمة أقوى أفلام الأكشن في سنة 2021

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء